نبحث عن الحقيقة

مأرب : عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية تكبد المرتزقة عشرات القتلى وتطهر مناطق واسعه

طلائع المجد ” محلي ” 17 اكتوبر

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين عمليات نوعية بمنطقتي صرواح والجدعان بمأرب اسفرت عن مقتل العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي  وتطهير عدد من المواقع العسكرية واحراق الياتهم .

وافاد مصدر عسكري بمأرب ان ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من  تطهير عدد من المواقع العسكرية كان مرتزقة العدوان يمتركزون فيها غرب منطقة وادي الربيعه  بمديرية صرواح .

وأضاف  المصدر أن مرتزقة العدوان تكبدوا خسائر فادحة في الارواح والعتاد  مشيرا إلى أن طيران العدوان حاول إفشال تقدم الجيش واللجان بشن غارات على المنطقة دون جدوى.

وفي منطقة الجدعان تمكن ابطال الجيش واللجان من كسر زحف  لمرتزقة العدوان بإتجاه مواقع الدرما والطريف بمنطقة المخدرة وكبدوهم خسائر كبيرة في العتاد والارواح بحسب ما افد به مصدر عسكري مشيرا الى انه تم تدمر واحراق آلية عسكرية تابعة لهم بذات المنطقة ومصرع كل من كانوا على متنها كما تم تدمير الية اخرى بمنطقة الخرفان بالعبدية ما أدى إلى إحتراقها ومصرع وإصابة تسعة كانوا على متنها.

بدورها دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة بموقع الطريف في اطراف منطقة المخدرة محققة اصابات مباشرة حيث سقط اكثر من 20 مرتزقا بين قتيل وجريح جراء القصف المدفعي

وكان الإعلام الحربي قد وزع يوم أمس الأحد مشاهد لتدمير آلية وإفشال محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان بوادي ربيعة بمديرية صرواح.

تقرير : حمزة العنثري

اترك رد