نبحث عن الحقيقة

مصدر عسكري يكشف تفاصيل هامة لمعارك الساحل الغربي لـ تعز من قلب الحدث

تعز|طلائع المجد
 
أحبط أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأثنين عددا من الزحوف المتوالية لقوى الغزو ومليشيات المرتزقتة استمرت على مدار الـ 48 ساعة الماضية باتجاه قرى الجديد والكدحة جنوبي غرب محافظة تعز.
 
وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله من كسر سلسلة زحوف متوالية على السواحل الغربية في محافظة تعز.
 
وأوضح المصدر أن عملية الرصد شاركت بطائرات من نوع التوين، من مهامها نقل الصورة المباشرة إلى غرفة العمليات التي يقودها ضباط أمريكيون وإسرائيليون وبريطانيون وسعوديون وإمارتيون في قاعدة عصب الإيرتيرية.
 
المصدر العسكري أكد بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا عددا من الآليات لقوى الغزو، ومصرع وجرح العشرات بينهم قيادات كما وقع عدد منهم في الأسر، وشوهدت أكثر من 20 سيارة إسعاف وهي تهرع لنقل جثث قتلى المرتزقة وجرحاهم إلى عدن .
 
وأضاف المصدر أن الجيش واللجان قصفوا البوارج المعادية والزوارق الحربية بعدد من الصواريخ ما أجبرها على الابتعاد عن الساحل.كما استهدفوا طائرات الأباتشي.
وأشار إلى أن الزحوف كانت مدعومة بغطاء جوي مكثف ، ووصلت الغارات إلى أكثر من 300 غارة، استهدفت مدينة المخا وقرى الجديد والكدحة وما جاورهما بالتزامن مع قصفٍ للبوارج الحربية.
وولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان يؤكدون تواجدهم على طول المواقع الاستراتيجية من كهبوب إلى العمري إلى المخا.
*المسيرة

اترك رد