نبحث عن الحقيقة

مجلس الدفاع يحمل السعودية والإمارات مسؤولية جريمة إعدام الأسرى ويشيد بالقوة الصاروخية

 
 
صنعاء | 23 يوليو |طلائع المجد:
 
أشاد مجلس الدفاع الوطني خلال اجتماعه اليوم الأحد بصنعاء برئاسة رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس مجلس الدفاع الوطني، صالح الصماد بالقوة الصاروخية التي ترد بكل عزم وقوة على صلف وطغيان العدوان.
 
وأدان مجلس الدفاع جريمة الإعدام التي نفذتها قوى العدوان ومرتزقتها بحق الأسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية موزع بمحافظة تعز، محملاً قيادة العدوان متمثلة في السعودية والإمارات كامل المسئولية إزاء هذه الجرائم البشعة التي يقوم بها العدوان ليغطي بها على فشله الذريع تجاه صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وكل فئات الشعب اليمني.
 
وتناول الاجتماع عددا من القضايا المحلية والدولية والمستجدات العسكرية في موقع العزة والكرامة..مستعرضا الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتصديهم لتحشيد العدوان وتعزيزاته وقواته المستأجرة.
 
وأكد المجلس أهمية الرد القوي على العدوان والحصار، لضمان كرامة وحرية واستقلال كل مواطن يمني..محملا الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان مسئولية الصمت إزاء هذه الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية.
 
واستمع الاجتماع إلى تقرير وزارة الدفاع عن الخطط والاستراتيجيات العسكرية والترتيبات الجارية لمواجهة تصعيد العدوان، حيث أكد التقرير على الاستعداد والجاهزية التامة لدحر قوى العدوان وإفشال مخططاتها التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
 
ووجه مجلس الدفاع الوطني الجهات المعنية بتلبية المتطلبات العاجلة وتوفير الإمكانات اللازمة لمختلف الجبهات في إطار الإمكانيات المتاحة.

اترك رد