نبحث عن الحقيقة

ثورة 21 سبتمبر بين شرعية الشعب وانقلاب الخارج

أحمد حسن النعمي
مقالات_طلائع المجد:

نعم عندما نتكلم عن ثورة 21 سبتمبر نتكلم عن ثورة يمنية يمنية خالصة من التدخلات الخارجية.
ثورة 21 سبتمبر ثورة شعبية جات من صميم الشعب اليمني..
ثورة 21 سبتمبر هي أول ثورة في تاريخ اليمن الحديث بإرادة الشعب اليمني..
ثورة 21 سبتمبر لم تأتِ من الخارج.. لم تأتِ من مصر أو أي دولة أخرى..

ثورة 21 سبتمبر ثورة جاءت ضد الفساد الديني الذي جاء بالتفجيرات الإرهابية في الأسواق والمساجد والتجمّعات العامة بعد أن تكلل النجاح لهذه الثورة المباركة استتبب الأمن في البلاد وأمن العباد على أنفسهم مما زاد أعداء هذا الوطن غضبا وحقدا،
فأعلنوا عن عاصفة حقدهم ضد بلد الحكمة والإيمان ضد الأمن والاستقرار أبَوْا إلا أن نعيش في الخراب والدمار بين الفقر والمجاعة ،فأغلقوا الموانئ والمطارات.. وكل هذا من أجل أن لا ينعم اليمنيون بحياة كريمة اليوم.

انظروا إلى كل المناطق التي تحققت فيها الثورة تنعم بالأمن والأمان ،،تنعم بالاستقرار الاجتماعي والأخلاقي ،انظروا إلى عدن المحررة بزعمهم من الانقلاب على الشرعية الأمريكية ..فما من يوم يمر إلا وهناك تفجيرات واختطافات واغتيالات..
الكثير من الظلم والمآسي ،وكل هذا بسبب شرعيتهم المزعومة شرعية أمريكا وإسرائيل شرعية الذل والعار أما نحن نقول أهلا بالانقلاب الذي اكتسب لنا العزة والشرف والكرامة..
أهلاً بالانقلاب الذي رفض الارتهان الوصاية الأمريكية السعودية أهلاً بالانقلاب الذي أخرجنا من مستنقعات التطرف والإرهاب الوهابي ..
أهلاً بالانقلاب الذي مرغ أنوف العدوان السعودي الأمريكي في التراب .
نعم نُحيي هذه الثورة التي لا يتسع المجال للحديث عن منجزاتها قال الشاعر
ولهم فضائل لست أحصي عدها من رام عد الشهب لم تتعدى .
ونقول اليوم لكل الشعوب المنطقة: نعدكم أننا في اليمن معكم لا عليكم معينين لكم من التخلص من الحكومات والممالك المستبدة فثورتنا ليست ثورة شعب واحد فقط بل هي ثورة للأمة والله من وراء القصد والسبيل .

اترك رد