نبحث عن الحقيقة

حجّة: الملتقى الإسلامي يزفُّ شهيدَيْن من مجاهِديه،وتأكيدٌ على التضحية والصمود حتى النصر

 
الملتقى الإسلامي _حجة:
طلائع المجد:
 
زفّ الملتقى الإسلامي شهيدَيْن من المجاهدين في سبيل الله والوطن .
فقد شيع أبناء المديرية شهيدين من رجالها الأبطال وهم الشهيد/مرتضى علي علي صالح مهدي ،والشهيد/ فؤاد عبدالله أحمد الشماخ واللذَيْن استشهدا وهما يؤديان واجبهما الديني والوطني دفاعاً عن كرامة وعزة اليمن ،في موكب جنائزي مهيب .
 
حيث انطلق المشيّعون بجثمان الشهيد/مرتضى علي علي صالح مهدي من منطقة باب المهر حتى روضة الشهداء بالمديرية .
 
كما شيّع أبناءُ مديرية المفتاح الشهيد المجاهد/فؤاد عبدالله أحمد الشماخ أحدَ كوادر الملتقى الاسلامي في موكب جنائزي مهيب .
المشيعون انطلقوا من منطقة باب المهر إلى مسقط رأس الشهيدين وسط حضور الأهل والأقارب والأصدقاء. مؤكدين على التضحية والصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال وكل ما يملكونه .
وأبدت أسرتا الشهيدين والمشيعون افتخارهم واعتزازهم بأدوار الشهيدين البطولية، مؤكدين على أن صمود الشعب اليمني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية، لن تتوقف مهما بلغت الخسائر والتضحيات .
 
وأعلنوا العزم على استمرار ومواصلة العطاء والتضحية في سبيل الله وحماية الوطن ودحر المعتدين .
وأكد المشيعون أن الشهيدَين كانا طالبَيْ علمٍ ،عُرف عنهما سموّ الأخلاق والإخلاص والهمة العالية في سبيل نشر الحق .
تجدر الإشارة إلى أن أبناء مديرية (المفتاح) قدّموا العديد من التضحيات في سبيل الله .وهم ما يزالون يؤكدون استعدادهم لتقديم الكثير من التضحيات في سبيل نيل الحرية والكرامة الذي يحاول الغزاة والمعتدون أن يسلبوها.
 
كما ثمّنوا المواقف البطولية التي يسطّرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الميادين والشرف مجددّين العهد على مواصلة درب جميع الشهداء وتحقيق الأهداف التي ضحوا من أجلها حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة .
 
وقد تخلّل التشييعَ عددٌ من الكلمات لأسرتَيْ الشهيد عاهدوا في مجملها الشهيدين أنهم على دربهما ماضون وللشهادة عاشقون ولقتال البغاة والغزاة ماضون وسيقدمون الشهيد تلو الشهيد حتى يتحقق النصر لشعبنا وأمتنا مهما كانت التضحيات مرددين صرخة سيد الشهداء ” هيهات منا الذلة “.
يأتي هذا في ضمن سلسلة من الشهداء الذين قدموا أرواحهم وسطروا بدمائهم عهد الولاء لله ثم للوطن أنّ تراب اليمن حرامٌ على كل غازٍ ومعتدٍ وخائنٍ ومرتزق.

اترك رد