نبحث عن الحقيقة

أكثر من 80 شهيدا وجريحا ضحايا مجازر العدوان خلال اليومين الماضيين بينهم أطفال ونساء

موقع طلائع المجد | صعدة | 3

استشهد 7 مواطنين بينهم نساء وأطفال، اليوم الجمعة، في مجزرة جديدة يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في محافظة صعدة شمال البلاد، ليرتفع بذلك عدد ضحايا جرائم العدوان خلال اليومين الماضيين إلى 81 شهيدا وجريحا مدنيا في ظل صمت دولي مخز.

وأفاد مصدر محلي أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل أحد المواطنين في منطقة آل عسلان بمديرية باقم بالمحافظة.

وأضاف المصدر أن الغارات التي استهدفت المنزل أدت إلى استشهاد 7 مواطنين بينهم أطفال ونساء، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا حيث وأن عمليات الإنقاذ وانتشال الضحايا لا تزال مستمرة حتى اللحظة.
وأصيب 10 أطفال من بينهم 2 بحالة حرجة، مساء أمس، جراء غارة لطيران العدوان استهدفتهم في قرية ملاحا بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف شمال وسط البلاد.

وكان قد استشهد 3 مواطنين، أمس الخميس، عندما فتح حرس الحدود السعودي نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه المواطنين اليمنيين في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه بصعدة.

وارتكب طيران العدوان مجزرة مروعة في سوق علاف بمحافظة صعدة فجر الأربعاء راح ضحيتها 29 شهيدا و28 جريحا.

واستشهد مواطنان اثنان وأصيب ثالث بجروح، صباح الأربعاء، جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمسافرين في الخط العام بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر بالمحافظة.

وكان أصيب مواطن من أبناء مديرية رازح، الأربعاء، بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية رازح الحدودية.

وتأتي جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني في ظل صمت المجتمع الدولي والهيئات والمنظمات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة، التي تقف متفرجةً إزاء ما تقترفه دول تحالف العدوان بحق اليمنيين.

بهذا ترتفع حصيلة جرائم العدوان خلال اليومين الماضيين لأكثر من 80 شهيدا وجريحا خلال غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظة صعدة .

اترك رد