نبحث عن الحقيقة

صنعاء : إصابة 8 مواطنين وتضرر 12 منزلا في حصيلة أولية جراء غارات لطيران العدوان على مجمع العرضي والمناطقة السكنية المجاورة

موقع طلائع المجد | صنعاء | 11

أصيب عدد من المواطنين فيما تضرر عدد من منازل المواطنين جراء غارت شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي بعد منتصف مساء أمس الجمعة على مجمع العرضي والمناطق السكنية المجاورة لمجمع وسط العاصمة صنعاء.

وأفاد مصدر محلي أن 8 من المصابين إلى مستشفى الثورة في حصيلة أولية إثر غارات طيران العدوان على مجمع العرضي وحارة الصعدي السكنية.

وأشار المصدر أن 12منزلاً تضرروا بشكل متفاوت جرا غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على المناطق السكنية وسط العاصمة صنعاء.

ولفت أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن عددا من الغارات على مجمع العرضي والمناطق السكنية المجاورة للمجمع وسط العاصمة صنعاء مستهدفا بإحداها حارة الصعدي المكتظة بالسكان خلف جامع الشهداء.

تأتي هذه الجريمة في سياق الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني بصورة يومية وسط استمرار صمت العالم المتشدق بالإنسانية،
وتواطؤ المجتمع الدولي مع جرائم العدوان السعودي الأمريكي والتي كان آخرها استشهاد وجرح عدد من المواطنين، أمس الجمعة، في غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل مواطن في منطقة بني صياح بمديرية رازح بمحافظة صعدة وقبلها المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في منطقة هران ــ مديرية أفلح ــ محافظة حجة والتي سقط 60 مواطنا بين شهيد وجريح بينهم أطفال ونساء جراء 18 غارة شنها طيران العدوان على هذه المنطقة.

اترك رد