نبحث عن الحقيقة

بالصور : أبناء محافظة عمران يقيمون عددا من الفعاليات احتفائا بمناسبة المولد النبوي الشريف’

موقع طلائع المجد | عمران | 22

ابتهاجاً وفرحاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف أقام اليوم أبناء مديرية خارف وذيبين وثلاء حفلا بهذه المناسبة العظيمة حيث توافد الناس إلى مكان الفعالية بمختلف توجهاتهم السياسية والاجتماعية والقبلية ,
حيث كان في مقدمة الحضور مشرف المربع الشمالي الأخ / أبو بدر رهمة والأخ مشرف عام مديرية خارف الأخ / أبو صرخة الحمزي وعددا من التربويين والمشائخ والأعيان حيث عبروا عن فرحتهم الكبيرة بقدوم هذه المناسبة العظيمة التي تعرف الجميع معرفه واسعة عن شخصية الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم ..

وقد ألقى الأخ أبو بدر رهمه كلمة قيمه نالت استحسان الحاضرين والذي ركز فيها على أهمية الإقتداء والتأسي برسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم ..
كذلك ألقى الأخ / أبو صرخة الحمزي كلمة المناسبة وحث الجميع على المضي على سيرة الرسول وضرورة حشد المجتمع لمواجهة العدو الذي يقاتل على مدى ثلاث سنوات وواجب الدفاع عن النفس ودعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

حيث ألقيت العديد من الفقرات المتنوعة التي تعبر عن فرح وابتهاج الناس بقدوم هذه المناسبة ..
و أقيمت بعد الظهر محاضره حول المناسبة والمستجدات الأخيرة في منطقة وادي درب الكمال بالمديرية وتم مناقشة عدد من المواضيع التي تهم المجتمع ككل ..

وفي مديرية ثلاء أقيمت اليوم احتفائية بمناسبة الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف للرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم بمديرية وحضر الحفل قيادة و مشرفي أنصار الله ممثلة بالأخ أبو مختار المشرف الاجتماعي للمديرية .

 

اترك رد