نبحث عن الحقيقة

أحزاب التحالف توضّح: البيان الذي أصدره المؤتمر باسمنا كان مزورا

 
متابعات |موقع طلائع المجد:
 
دانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ” حلفاء المؤتمر ” سابقا تزوير وتلفيق بعض قيادات المؤتمر بيانا نشرته باسمها “قناة اليمن اليوم” مساء الأربعاء الماضي .
واستغربت الأحزاب خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم بصنعاء لمدى ما وصلت إليه جرأة البعض من تزوير وتضليل واحتقار واستهتار بالآخرين والحديث باسمهم دون حتى مجرد إشعار، مؤكدين عدم علاقتهم بذلك البيان جملة وتفصيلا؛ ولم يعلموا به سوى من قناة اليمن اليوم.
 
وأكدت أحزاب التحالف في بيانها اليوم أنه بعد استفسارها عن بيان الأربعاء واتضح ان من عمل على صياغة محدداته هو عارف الزوكا ومن ثم وجه بنشره باسم أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي والادعاء زورا وبهتانا أنها عقدت اجتماعا من أجل ذلك صباح الأربعاء غير أن الاجتماع لم يحدث سوى في مخيلة الزوكا، ومما يدل على ذلك عدم نشر حتى صورة واحدة لذلك الاجتماع المزعوم.
 
وأكد بيان أحزاب التحالف ” أن هذا الموقف مثَّل بالنسبة لنا صدمة كبيرة وكان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير؛ حيث كان قد بلغ السيل الزبى وقد تراكمت الأخطاء والتجاوزات من قبل شريكنا المتمثل في حزب المؤتمر الشعبي العام طوال الفترة الماضية وتحديدا تصرفات وممارسات بعض قياداته ” .
 
وأضافت أحزاب التحالف : لقد عملنا عشرات المرات على تقديم النصح لشريكنا المؤتمر عن تلك التصرفات والأخطاء والممارسات الخاطئة خاصة في ظل العدوان الأجنبي على بلدنا والتحديات التي يفرضها على الجميع ويتحتم معها العمل بكل جد وصدق على التصدي لذلك العدوان الغاشم وتعزيز عوامل الصمود وتماسك الجبهة الداخلية ووحدة الصف في مواجهته والترفع عن الأجندات السياسية الخاصة، ولكن للأسف دون جدوى.
 
وأكد بيان التحالف الوطني بالقول : ” للأسف قيادة المؤتمر ظلَّت مصرّة على أن تقوّلنا ما لم نقل وحاولت أن تأكل الثوم بأفواهنا وتحشرنا معها في حساباتها الشخصية اللاوطنية كما هي عادتها للأسف ” .

اترك رد