نبحث عن الحقيقة

الملتقى الإسلامي يختتم “أسبوع الشهيد” بمعرض للشهداء بجامعة المعرفة

موقع طلائع المجد | خاص | 6

اختتم الملتقى الإسلامي صباح اليوم الثلاثاء ذكرى “أسبوع الشهيد” بافتتاح معرض للشهداء بالتعاون مع جامعة المعرفة والعلوم الحديثة .

افتتح المعرض الأمين العام للملتقى الإسلامي السيد العلامة/ عبد المجيد الحوثي ، والأمين العام المساعد القاضي العلامة/ عبد الله الشاذلي ،ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات الأستاذ/ علي السقاف ،ووكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة القاضي العلامة / عبد الله ناصر عامر وعدد من العلماء والأساتذة والوجاهات المجتمعية وأسر الشهداء ,

و أكد السيد عبد المجيد الحوثي في كلمة له على عظمة دور الشهداء الذي ضحّوا بأرواحهم لينعم كل الشعب بالأمن والأمان .

وأشار إلى أن الشعب اليمني اختاره الله لنصرة دينه وستثمر دماء الشهداء العزة والكرامة والحرية وتطهر اليمن وكل الوطن العربي من رجس الطواغيت والظلمة.

وفي المجمل تحدّث الحاضرون عن أهمية إقامة مثل هذه المعارض للشهداء لإحياء ثقافة الشهادة والاستشهاد وأكدوا على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء و مقابلة الوفاء بالوفاء وشكروا القائمين على المعرض .
وجدّد الحاضرون العهد للشهداء على السير في دربهم حتى الانتصار لدمائهم الزكية على قوى البغي والعدوان السعودي الأمريكي ,

وضمّ المعرض المئات من صور الشهداء المنتسبين للملتقى الإسلامي وكذلك مجموعة من الصور للشهداء الأكاديميين وعلماء وطلاب الجامعات وشهداء الجيش واللجان بشكل عام .

وفي ختام المعرض قدم أسر الشهداء “درع الوفاء” لرئيس الملتقى الإسلامي السيد العلامة / أحمد درهم المؤيدي ودرع آخر لأمين عام الملتقى الإسلامي السيد العلامة /عبد المجيد الحوثي .
وبدوره قدّم الملتقى الإسلامي لأسر الشهداء دروع الوفاء على ما بذلوه من فلذات أكبادهم في سبيل الله وفي سبيل أن ينعم شعبنا بالأمن والحرية والاستقلال .

اترك رد