نبحث عن الحقيقة

موقع South Front الأجنبي: مشهد اليمني وهو ينقذ زميله استثنائي وعمل مصور بطولي حقيقي

موقع طلائع المجد | متابعات | 14

لا يزال المشهد البطولي للمقاتل اليمني الذي أنقذ زميله تحت وابل من النيران يشغل وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية العربية والعالمية على حد سواء، ويجتذب لما يجسده من معاني التفاني والفداء جموع المتفاعلين في شتى أنحاء العالم.

مواقع أجنبية عدة استوقفها هذا المشهد وتناولته ضمن تقارير خاصة تطرقت فيها الى الشجاعة والثبات الذي تحلى بها المقاتل اليمني رغم الكم الهائل من النيران التي تصوب تجاهه وتحت قدمية.
وبشكل لافت عبرت بعض المواقع عن

خاص | 15 فبراير | المسيرة نت: لا يزال المشهد البطولي للمقاتل اليمني الذي أنقذ زميله تحت وابل من النيران يشغل وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية العربية والعالمية على حد سواء، ويجتذب جموع المتفاعلين في شتى أنحاء العالم لما يجسده من معاني التفاني والفداء.

مواقع أجنبية عدة استوقفها هذا المشهد وتناولته ضمن تقارير خاصة تطرقت فيها إلى الشجاعة والثبات الذي تحلى بها المقاتل اليمني رغم الكم الهائل من النيران التي تصوب تجاهه وتحت قدميه.

وبشكل لافت عبرت بعض المواقع عن دهشتها وانبهارها من هذا المشهد إذ كيف لهذا المقاتل مواصلة السير دون أن يتوقف ولو للحظة أو أن تظهر عليه علامات الرغبة في إنزال زميله للنجاة بنفسه.

والتزاما بمبدأ الحياد والموضوعية بعيدا عن السياسة ومن يكون المقاتل وإلى من ينتمي وأين يكون هذا الصراع علقت بعض المواقع الأجنبية على هذا المشهد بأنه استثنائي وعمل بطولي حقيقي مصور.

وقد تناولت مواقع أخرى المشهد من ناحية التضحية والوفاء والغاية النبيلة للمقاتل اليمني الذي لم يتخلى عن صديقه الجريح في الوقت الذي كان بإمكانه المناورة والخروج من أرض المعركة.

وفي حين ركزت مواقع على العمل البطولي والمشاعر الإنسانية التي يحملها المقاتل اليمني ركزت أخرى على الجانب اللإنساني واللأخلاقي للطرف الأخر الذي استمر في إطلاق وابل من النيران على رجل أعزل يحاول إسعاف جريح والخروج من أرض المعركة.

وقد حضي المشهد على كم هائل من التفاعلات لدى مرتادي هذه المواقع حيث اثنت على هذا العمل البطولي وعلى جسارة وصلابة المقاتل اليمني وعدالة قضيته واستحالة هزيمته.

دهشتها وانبهارها من هذا المشهد اذ كيف لهذا المقاتل مواصلة السير دون أن يتوقف ولو للحظة أو أن يظهر عليه علامات الرغبة في إنزال زميله للنجاة بنفسه.

والتزاما بمبدأ الحياد والموضوعية بعيدا عن السياسة ومن يكون المقاتل وإلى من ينتمي وأين يكون هذا الصراع علقت بعض المواقع الأجنية على هذا المشهد بأنه استثنائيا وعملا بطوليا حقيقيا مصورا.
وقد تناولت مواقع أخرى المشهد من ناحية التضحية والوفاء والغاية النبيلة للمقاتل اليمني الذي لم يتخلى عن صديقه الجريح في الوقت الذي كان بامكانه المناورة والخروج من ارض المعركة.

وفي حين ركزت مواقع على العمل البطولي والمشاعر الانسانية التي يحملها المقاتل اليمني ركزت أخرى على الجانب اللانساني واللاخلاقي للطرف الاخر الذي استمر في اطلاق وابل من النيران على رجل اعزل يحاول اسعاف جريح والخروج من ارض المعركة.

وقد حضي المشهد على كم هائل من التفاعلات لدى مرتادي هذه المواقع حيث اثنت على هذا العمل البطولي وعلى جسارة وصلابة المقاتل اليمني وعدالة قضيته واستحالة هزيمته.

اترك رد