نبحث عن الحقيقة

تنفذا لتوجيهات القيادة السياسية.. الإفراج عن دفعة جديدة من المغرر بهم في إب

موقع طلائع المجد | إب | 13

  أُفرج، اليوم الأحد، بمحافظة إب، عن 24 من المغرر بهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، في إطار  تعزيز اللُحمة الوطنية وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان .

وأكد محافظ إب عبدالواحد صلاح والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد أن الإفراج تم بإشراف لجنة شكلت بتوجيهات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية للنزول إلى سجون المحافظة وتلمس أحوال نزلائها ومظلوميتهم والإفراج عن المستحقين.

وبيّن المحافظ، أن الإفراج جاء في إطار الاهتمام بقضايا السجناء باعتبارهم جزء من هذا الوطن، ما يتطلب وقوفهم إلى جانب الصف الوطني في مواجهة العدوان .

ودعا محافظ إب والمفتش العام بوزارة الداخلية، المفرَج عنهم إلى العودة لمناطقهم مواطنين صالحين واليقظة والوعي وعدم الإنجرار لقوى العدوان ومرتزقتها الذين قدموا الوطن لقمة سائغة لتحالف العدوان لقتل أبناءه وتدمير مقدراته.

فيما أكد وكيل المحافظة حارث المليكي إن الإفراج يأتي بمناسبة حلول شهر رمضان وكذا في إطار تعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان .

جدير بالذكر أن  لجنة العفو العام بمحافظة إب أفرجت عن (٣٥) سجينا من المغرر بهم، في شهر أبريل السابق من هذا العام، بناء على توجيهات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

اترك رد