نبحث عن الحقيقة

الرئيس في كلمته بمناسبة حلول شهر رمضان : يبعث برسائل للداخل والخارج

موقع طلائع المجد | تقارير | 16

هنأ الرئيس مهدي المشاط اليوم الأربعاء أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، كما أكد على عدد من القضايا التي تهم المواطنين، بالإضافة إلى تجديد موقف الشعب من القضية الفلسطينية.

ودعا الرئيس المشاط في رسالة تهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، إلى تعزيز التلاحم ورفد عوامل النصر والقوة أكثر من أي وقت مضى مشيرا إلى أنه من المهم في شهر الجهاد والقرآن أن نتزود بالتقوى ونعود إلى الله عودة صادقة ونسأله الصبر والتثبيت.

وقال الرئيس المشاط أن ما أنجزه شعبنا العظيم خلال الثلاث السنوات الماضية ما كان ليتم لولا التأييد الإلهي والعناية الربانية وأن أبناء الشعب بمختلف مكوناته ساهموا في تحقيق الانجازات خلال الثلاث سنوات الماضية،

وأشار الرئيس الصماد إلى المشاريع الأمريكية في المنطقة قائلا” الجميع يعلم علم اليقين طبيعة المشاريع الأمريكية الصهيونية التوسعية والتي ليس آخرها اقتحام المسجد الأقصى.

وأضاف أن كل محاولات التضليل التي عكف إعلام أمريكا وأنظمته العميلة من داخل الأمة منيت بالفشل، لافتا إلى أن الشعب اليمني قدم تضحيات كبيرة جراء مواقفه الأصيلة من القضية الفلسطينية وتمسكه بهذه القضية.

وفي السياق ذاته أكد الرئيس المشاط أن الشعب اليمني مستعد أن يلتحم رغم العدوان الحاصل عليه مع أشقائه في فلسطين وكل محور المقاومة، وأن القيادة السياسية في اليمن تدعم وتؤيد كل خيارات المقاومة والمواجهة التي يجترحها الأبطال في ميادين مقاومة الاحتلال الصهيوني.

وفيما يتعلق بمشروع بناء الدولة قال الرئيس المشاط “نعد الشعب اليمني بأن نبذل كل الجهود للتخفيف من معاناته وتوفير الحد اللائق من الخدمات والمرتبات” مضيفا “نستطيع بعون الله تعالى أن نحول هذا التحدي إلى فرصة، وذلك من خلال العمل الجاد لتحقيق الاكتفاء الذاتي”.

وفي السياق ذاته قال الرئيس المشاط أن قيادة الدولة ستستمر في تفعيل المؤسسات القضائية والأجهزة الرقابية وتفعيل العمل المؤسسي ومواجهة الفساد والعمل بكل الطاقات والقدرات للاستمرار في مشروع بناء الدولة وتفعيل مؤسساتها ومواجهة الفاسدين والمعرقلين.

كما أكد الرئيس المشاط على الاستمرار في مد يد السلام العادل والمشرف، الذي يصون تضحيات الشعب ويحفظ مكتسباته، مشيرا في الوقت ذاته إلى استمرار رفض خيارات الاستسلام والخنوع والذل مهما طالت المعركة وعظمت التضحيات.

اترك رد