نبحث عن الحقيقة

مشاهد جديدة للإعلام الحربي توثق عميات نوعية في الساحل الغربي

موقع طلائع المجد | الساحل الغربي | 29

وزع الإعلام الحربي مساء الاثنين مشاهد نوعية لعميات هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع مرتزقة العدوان في الوازعية وشمال معسكر خالد بالساحل الغربي.

وأظهرت المشاهد لحظة تقدم مجاهدي الجيش واللجان الشعبية على مواقع مرتزقة العدوان في الوازعية.

ورافق العمليات الهجومية قصف مكثف من قبل مدفعية الجيش واللجان الشعبية وتمشيط ناري مكثف بالسلاح الثقيل والمتوسط على مواقع المرتزقة.

وما إن اقترب المجاهدون من مواقع المرتزقة حتى فروا هاربين تاركين مواقعهم وأسلحتهم وجرحاهم.

وفي المشاهد أيضا تظهر قيام وحدة خاصة من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بشن عملية هجومية خاطفة على مواقع مرتزقة العدوان في شمال معسكر خالد.

تم خلال العملية الهجومية السيطرة على عدد من مواقع المرتزقة وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وتم تدمر آلية عسكرية بعبوة ناسفة ما أدى إلى احتراقها ومصرع من كان على متنها.

وأكد أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواصلة التقدم ودحر الغزاة والمحتلين من جميع المناطق.

وكانت قالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ يوم أمس بأن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية قاموا بتنفيذ عمليات نوعية خاصة في جبهة الساحل الغربي، اسفرت عن مصرع العشرات وجرح المئات من المرتزقة وأنه تم تدمير 15 آلية عسكرية خلال العمليات النوعية.

وبهذه العمليات النوعية والارتدادية التي يقوم بها المجاهدين في جبهات الساحل الغربي، والمنكلة بالمرتزقة، ردا على الخروقات التي حدثت في بعض المناطق والتي تمت السيطرة عليها، وردا على مزاعم العدوان بأن قواتهم باتت قريبة من مدينة الحديدة.

المصدر: المسيرة

اترك رد