نبحث عن الحقيقة

طالبوا بتفعيل وثيقة الشرف القبلية.. حكماء وعقلاء حجة يتبرأون من زعيم خلية الحديدة

موقع طلائع المجد | حجة | 8

أكد حكماء وعقلاء محافظة حجة على التحرك الجاد والمسئول للتعبئة العامة والنفير العام والحشد الكبير إلى جبهات العزة والشرف لمواجهة العدوان وعلى وجه الخصوص جبهة الساحل الغربي واستمرارنا في الحشد والتعبئة حتى دحر آخر جندي غاز ومرتزق من أرض اليمن.

وأعلن مشائخ ووجهاء وعقال وقيادات السلطة المحليةخلال لقاء موسع عقد اليوم الأحد البراءة من كل من ثبت تورطه مع العدو وسعى لتنفيذ أجندته ودمه دم الحنش بين كل القبائل، ونشير في هذا الخصوص ان أعضاء الخلية الأخيرة التي تم إلقاء القبض عليها في محافظة الحديدة ومن يتزعمهم ويقودهم لا يمثلون إلا أنفسهم الشيطانية منفردين بالخزي والعار دون غيرهم.

ونوه بيان صادر عن اللقاء حصل موقع “يمانيون” على نسخة منه- بأن أبناء حجة بريئين منهم ومما اجترحوه، ونعتبر ما قاموا به خيانة عظمى للوطن ذاك الذي ابناء حجة هم الحصن الحصين لبوابته الشمالية،، ونعتبرها خيانة لدماء الشهداء الذين أبناء حجة منهم الآلاف في كل قرية وعزلة ومديرية، وأعتبرو ذلك خيانة لتضحيات المجاهدين الذين أبناء حجة هم السواد الأعظم منهم في كل الجبهات .

داعيا مشائخ وعقلاء اليمن لتفعيل وثيقة الشرف القبلية بكافة بنودها ونقاطها وتفعيل مخرجات اللقاء الموسع لحكماء وعلماء اليمن المنعقد في العاشر من شهر رمضان المبارك 1438 ه.

وأهاب البيان بمن تبقى من منتسبي القوات المسلحة الذين في منازلهم بالتفاعل مع لجان التعبئة والاستدعاء التابعة لوزارة الدفاع وسرعة عودتهم إلى وحداتهم العسكرية بمختلف تشكيلاتها ومستوياتها عسكريا وميدانيا وانخراطهم مع إخوانهم المجاهدين في معركة الدفاع المقدس عن الأرض والعرض.

 

يمانيون

اترك رد