نبحث عن الحقيقة

بتوجيه إماراتي: أبو اليمامة يعلن الحرب على هادي ويتوعد بإخراج طارق عفاش بنفس جلباب صنعاء

موقع طلائع المجد | متابعات | 16

تعهد قائد ما يسمى اللواء الأول دعم وإسناد في الحزام الأمني الممول عسكريا وماليا من دويلة الإحتلال الإماراتي منير اليافعي المكنى بابو اليمامة بطرد حكومة الفار هادي من جنوب اليمن وإدارة مناطقها في الأيام القادمة .

وقال “اليافعي” خلال حفل عسكري أقيم بمقر قوى الغزو والاحتلال بمدينة البريقة اليوم الأحد, انه وخلال أيام سيتم بسط السيطرة الكاملة على مناطق جنوب اليمن وتحديدا عدن وتسلم إدارتها.

وأكد “اليافعي” انه لن يقبل بوجود أي أطراف موالية لحكومة هادي الشرعية أو القيادي المرتزق طارق عفاش..,موضحا ان قوات طارق غادرت عدن ولم يعد منها شيء داخل المدينة.

وهاجم “اليافعي” قائد اللواء 115 بلودر عبدالله القفعي الموالي لتحالف العدوان متهما إياه بأنه قيادي في تنظيم القاعدة .

وقال “اليافعي” أن من أسماها بالشرعية لاتفهم إلا لغة السلاح ومستعدون للتحاور معها بلغة السلاح والقوة التي تفهمها وعازمون على طردها.

وكانت قيادة ما يسمى بالمجلس الانتقالي قد وجهت في الأسابيع القليلة المنصرم رسائل تهدد الفار هادي وأعضاء حكومته بالتصفية الجسدية إن لم يغادر مدينة عدن بشكل فوري.

وفي صعيد متصل أفادت مصادر خاصة في عدن عن وصول اللواء 81 بكامل عدته وعتاده مساء يوم أمس إلى مدينة عدن بتوجية من الجنرال العجوز علي محسن وتمركز في أحد معسكرات خور مكسر بهدف حماية الفار هادي من التهديدات التي تلاقها من ما يسمى بالمجلس الانتقالي الموالي لقوى الغزو والاحتلال الإماراتي, وهو ما ينذر بتفجر الأوضاع العسكرية بين الألوية التابعة للفار هادي المدعومة من حزب الإصلاح من جهة وبين فصائل الاحتلال الإماراتي ومرتزقتها من ما يسمى بالمجلس الانتقالي والحزام الأمني من الجهة الأخرى.

م يمني برس

اترك رد