نبحث عن الحقيقة

شاهد صورة علي محسن الأحمر التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

موقع طلائع المجد | متابعات | 21

ألهبت صورة جديدة للقيادي في حزب الإصلاح الفار علي محسن الأحمر، مواقع التواصل الاجتماعي اليمني وهو يدنس بنعاله أحد بيوت الله في مدينة مارب شرق اليمن.

الصورة للأحمر لاقت استياءً واسعاً في أوساط الشعب اليمني, فيما عبر ناشطون عن سخطهم الكبير إثر إقدامه وجرأته على امتهان بيوت الله المقدسة ودخوله بنعاله إلى الصفوف الأمامية الأولى لأداء الصلاة فيها.

ويظهر القيادي المرتزق لتحالف العدوان الأمريكي السفي حزب الإصلاح علي محسن صالح وهو يؤدي صلاة الجنازة بالأحذية في الصف الأمامي بداخل أحد مساجد مدينة مارب على الملحق العسكري في البحرين الصريع محمد محمد صالح الأحمر الذي لقي مصرعه الأربعاء المنصرم بعملية اغتيال دبرها علي محسن الأحمر للتخلص منه بعد نشوب خلاف وتخوين كبير بينهما أدت لمقتله مع عدد من مرافقيه.

وقال ناشطون أن إقدام المرتزق علي محسن على انتهاك حرمات الله المقدسة ليست غريبة على واحد ممن التحقوا بركب الخيانة والعمالة وبيع الأوطان لتحالف العدوان الأمريكي السعودية لقتل أطفال ونساء بلدهم, بل أنها تفضح مزاعمهم بخصوص محافظتهم على المساجد والمقدسات الإسلامية, فضلا عن إرسالهم إحداثيات لتدمير المساجد الأُثرية والتاريخية في اليمن.

 

المصدر: يمني برس

اترك رد