نبحث عن الحقيقة

بالصورة :مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار وسط العاصمة صنعاء تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا”

موقع طلائع المجد | صنعاء | 3

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار” بدمائنا نصون أعراضنا “، شاركت فيها حشود كبيرة من أبناء الشعب اليمني.

وتقاطرت الجماهير الحاشدة إلى ساحة باب اليمن للمشاركة في مسيرة الانتصار للعرض اليمني والتنديد بجرائم العدوان التي كان أخرها جريمتي أمس بمدينة الحديدة التي خلفت عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين.

وفي المسيرة الحاشدة التي تعالت فيها الهتافات الغاضبة تجاه الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بحق الشعب اليمني، رفع المشاركون اللافتات المنددة بجرائم العدوان المشينة في الحديدة والمتمثلة باختطاف النساء في مديرية التحيتا وجرائم يوم أمس التي راح ضحيتها العشرات من المدنيين.

وألقى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي كلمة أكد فيها أن المرتزقة لا يمكن أن يحظوا بشرف الوطنية وأن من يأتي لبلده على ظهر دبابة لا يمكن أن يكون وطنياً، وندد بجرائم العدوان بحق المدنيين يوم أمس في مدينة الحديدة، متوعدا قوى العدوان بالرد وأن رجال الوطن لن تثنيهم تلك الجرائم عن التصدي لقوى العدوان والدفاع عن تراب الوطن.

وفي كلمة مشايخ وأبناء تهامة أدان الشيخ محمد قوزي الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان الإجرامي وخصوصاً جريمة اختطاف النساء في التحيتا مؤكداً أنها تجاوزت بدناءتها العيب الأسود، داعيا قبائل اليمن إلى النكف والنفير العام نحو جبهات العزة والكرامة، مؤكداً أن الدماء هي من تصون الأعراض وتحفظ الهوية والكرامة.

فيما لفت الشيخ شمسان أبو نشطان في كلمته إلى أن اختطاف النساء يعد عيباً أسوداً ويكشف مشروع الغزاة والمحتلين في انتهاك الأرض والعرض، مشيراً إلى أن من يتثاقل في تحمل مسؤوليته والدفاع عن أرضه ودينه ووطنه سيناله بطش الغزاة والمحتلين، مؤكداً أن من لم يدافع عن أرضه لن يذود عن عرضه.

كما أكد الشيخ أبو نشطان على الوفاء للسيد القائد وتلبية ندائه في الوقوف إلى جانب أبناء تهامة الوفاء في التصدي للغزاة والمحتلين ومرتزقتهم، داعياً إلى استمرار حملة التبرع لسلاح الجو المسير ليواصل عملياته النوعية في دك معاقل الغزاة والتنكيل بهم.

 

اترك رد