نبحث عن الحقيقة

الإعلام الحربي : يوزع مشاهد لعملية اقتحام مواقع في نجران

موقع طلائع المجد | مشاهد | 11

وزع الإعلام الحربي اليوم السبت، مشاهد لعمليتين هجوميتين نوعيتين على موقع المستحدث وحامية موقع الهجلة في مربع شجع بنجران.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي قيام وحدات خاصة من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بإعداد خطة محكمة ودراسة دقيقة لعملية اقتحام الموقعين السعوديين في نجران.

وبالاستعانة بالله وبعد رصد دقيق وبخطى ثابتة تقدم مجاهدو الجيش واللجان الشعبية نحو الموقعين السعوديين حيث بدأ المجاهدون العملية النوعية بكمين محكم لأحد أطقم الجيش السعودي حيث قاموا بزرع عبوة ناسفة في طريق أحد المواقع وفجروا العبوة فيه ما أدى إلى تدميره واحتراقه ومصرع من كان على متنه.

وبعد أن وصل المجاهدون إلى المواقع السعودية باشروا باستهداف تحصينات المواقع وخيام وآليات الجيش السعودي بقذائف ال آر بي جي محققين إصابات مباشرة.

وفي وقت قصير من الاشتباك بين مجاهدي الجيش واللجان وحامية الموقعين السعوديين استطاع المجاهدون السيطرة عليهما، وقتل كل من كان فيهما.

وفي العملية النوعية أظهرت المشاهد قيام المجاهدين بإحراق عربة برادلي وطقم في موقع المستحدث.

وأظهرت مشاهد الإعلام الحربي جثثا لعدد من جنود الجيش السعودي وهم صرعى في مسرح العمليات الذي لاقوا مصارعهم فيه بنيران مجاهدي الجيش واللجان الشعبية.

وبعث المجاهدون رسائل للأعداء ” لا تظنوا أنكم ستفعلون ما أردتم نحن لكم بالمرصاد وأن هذه العمليات ثأرا للجرائم التي ارتكبوها بحق أطفال مدينة ضحيان وجميع المجازر التي يرتكبها طيران العدوان، بحق المدنيين.

اترك رد