نبحث عن الحقيقة

ملتقى الكُتّاب اليمنيين ينعي الكاتب طه الحملي ( البيان)

موقع طلائع المجد | خاص | 2

نعى ملتقى الكتّاب اليمنيين، الكاتب طه الحملي،  الذي استشهد وهو يؤدي واجب الدفاع عن الوطن ، مواجها الغزاة ومرتزقته،  في الساحل الغربي، في الأول من سبتمبر  2018م

وأشار الملتقى، في بيان تلقى “موقع طلائع المجد” نسخة منه،  إلى أن الكاتب الحملي، “كان انموذجا للكاتب المدرك لأهمية جبهة الوعي، عاش مواجها للعدوان على اليمن وفاضحا جرائمه بالصوت والقلم والموقف،  وصولا لتضحيته بالنفس، في سبيل الله والقضية.

وفيما عبر ملتقى الكتّاب، عن خالص العزاء لأسرة الشهيد ووسط الكتاب الوطنيين،  في هذا المصاب، أكد المضي على درب الشهادة، واكمال الدرب في معركة الوعي وفضح جرائم العدوان ومرتزقته، ،مهما تمادى العدوان في إجرامه.

نص البيان:

“بسم الله الرحمن الرحيم
(( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ))
صدق الله العظيم

ينعي ملتقى الكُتّاب اليمنيين، الكاتب طه الحملي، الذي ارتقى شهيدا في ساحة الشرف والكرامة بالساحل الغربي يوم السبت 1/ سبتمبر / 2018م، وهو يواجه الغزاة ومرتزقتهم، دفاعا وذودا عن حياض الوطن واستقلاله.

لقد كان الشهيد طه الحملي، مثالا وانموذجا للكاتب المدرك لأهمية جبهة الوعي، عاش مواجها للعدوان على اليمن وفاضحا جرائمه بالصوت والقلم والموقف وصولا للتضحية بالنفس، كان صوت قضية شعبنا وأصوات كل الأحداث، الصوت والقلم الذي وصل لمسامع شعوب العالم.

إن الملتقى وهو يعزي أسرة الشهيد وشرائح الكتاب الوطنيين في هذه الخسارة، يؤكد بثقة وصلابة المضي قدما على درب الشهادة واكمال درب الشهيد في معركة الوعي وفضح جرائم العدوان ومرتزقته، مهما تمادى العدوان ومرتزقته في الإجرام.

الرحمة والخلود للشهداء
والخزي للغزاة والمرتزقة
إنا لله وإنا إليه راجعون
ملتقى الكتاب اليمنيين
الأحد – 2 سبتمبر 2018م

اترك رد