نبحث عن الحقيقة

وزارة الخارجية اليمنية : تدين الهجوم “الإرهابي” في مدينة الأهواز جنوب غرب إيران

موقع طلائع المجد | تقارير | 22

أدنت وزارة الخارجية الهجوم “الإرهابي” الذي استهدف العرض العسكري في مدينة الأهواز جنوب غرب الجمهورية الإسلامية الإيرانية والذي راح ضحيته 29 شهيدا بينهم مدنيين وإصابة أكثر من 57 جريح.

وأعرب مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن التعازي للحكومة الإيرانية وأسر الضحايا الذي سقطوا في هذا الهجوم “الإرهابي” والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل.

وأكد المصدر أن أعمال الإرهاب والاغتيالات بكل أشكالها ومنفذيها سواء أشخاصا أو جماعات “إرهابية” أو دولا راعية لها أو مموله، تمثل أخطر تهديد على السلم والأمن الدوليين والشعوب. مشددا على أهمية أن تطال يد العدالة ممولي وداعمي تلك الأعمال “الإرهابية”.

وحذر المصدر من تداعيات مثل هذه الأعمال “الإرهابية” على مستوى المنطقة والعالم ككل.. داعياً إلى ضرورة تكاتف كل القوى الإقليمية والدولية الخيرة لمواجهة تلك الدول الممولة للإرهاب والمتبينة للعقائد والأفكار والأيدولوجيات “الإرهابية” والمتطرفة وحصرها ومحاصرتها والقضاء عليها في أماكنها لمنعها من الوصول إلى أهدافها.

واختتم المصدر المسؤول تصريحه بالإعراب عن تضامن الجمهورية اليمنية مع الحكومة الإيرانية ووقوفها مع أمن واستقرار الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

اترك رد