نبحث عن الحقيقة

عمليات نوعية باتجاه مواقع مرتزقة العدوان وكسر زحوف في الجبهات الشرقية و عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة

موقع طلائع المجد | تقارير | 22

نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين عمليات نوعية باتجاه مواقع مرتزقة العدوان في مأرب ونهم والجوف وكسر محاولة زحف للمرتزقة في الجوف وعشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال العمليات .

وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد المدفعي التابعة للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة في جبهة الجرشب بمديرية الغيل محققةً إصابات مباشرة.

وأضاف المصدر أن الجيش واللجان تمكنوا من إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في منطقة السلان بمديرية المتون بذات المحافظة وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد

وفي جبهة مأرب قامت مدفعية الجيش واللجان بدك مواقع لمرتزقة العدوان في التباب السود في جبهة الضيق بـ صرواح وحققت إصابات مباشرة .

وفي ذات الصعيد نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في جبهة المخدرة بمديرية صرواح ولقي عدد من مرتزقة مصرعهم في العملية .

وفي جبهة نهم تمكن الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تنفيذ عملية هجومية باتجاه مواقع مرتزقة العدوان في أطراف عيدة الشرقية بجبهة نهم .

مصدر العسكري أكد تكبد المرتزقة خسائر بشرية في صفوفهم واستهداف تعزيزاتهم خلال العملية الهجومية في عيدة الشرقية نهم بقذائف المدفعية .

هذا وكان الجيش واللجان الشعبية قد كبدوا مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في العديد والعتاد خلال عمليات مختلفة نفذها الجيش واللجان باتجاه مواقع المرتزقة في جبهات الجوف ونهم ومأرب

اترك رد