نبحث عن الحقيقة

أبناء مديرية المفتاح يؤكدون على رفد الجبهات ويستنكرون جرائم العدوان ويستعدون لإحياء مناسبة المولد النبوي في وقفة خطابية “صور

موقع طلائع المجد | حجة | 5

نظم أبناء الجبل الأعلى في مديرية /المفتاح، محافظة /حجة “وقفة إحتجاجية” عصر الجمعة 2018/11/2م إستنكارا لما يرتكبه العدوان السعودي الأمريكي من مجازر يومية وحرب إقتصادية،وحصار وتجويع بحق هذا الشعب العظيم ، وتأكيدا على مواصلة الصمود والنفير إلى الجبهات ودعم المجاهدين بالمال والرجال .

ردد المشاركين في الوقفة شعارات استنكارية لما يرتكبه العدوان بحق أبناء هذا الشعب من حصار ، وحرب اقتصادية مؤكدة على الصمود، والثبات في مواجة العدوان ،ووجوب النفير العام .

و ألقى السيد العلامة / محمد عبدالرحمن عيشان “كلمة” أكد فيها على الصمود في مواجهة العدوان ، مهما استمر عدوانهم وحصارهم على هذا الشعب .

وأضاف عيشان في “كلمته” أنه لم ولن نتنازل عن قضينا المحقة مهما كان وكيفما يكون لأننا استمدينا ثقافتنا، ومنهجنا ،وعزتنا، وكرامتنا ممن شهد لنا “بالإيمان والحكمة” محمدا صلى الله عليه وآله وسلم .

وبدوره ألقى الشيخ/عادل قوارة كلمة دعا فيها أبناء المفتاح إلى التجهز وبذل الطاقات لإحياء مناسبة” المولد النبوي الشريف ” على صاحبها أفضل الصلوات وأزكى التسليم وعلى آله .

وتخللت الوقفة عدد من “المشاركات الشعرية” المؤكدة على وحدة الصف، ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال والقوافل .

وفي الختام ألقي “البيان الختامي” الذي نص على عدة “نقاط” منها رفد الجبهات بالمال والرجال، ومواصلة النفير الى الجبهات وحدة الصف في مواجهة العدوان .

اترك رد