نبحث عن الحقيقة

بالصور ” ‏حجة: تشييعٌ جماهيريٌ مهيبٌ للشهيد المجاهد: الحسن علي علي عجلان النعمي

موقع طلائع المجد | حجة | 5

شيع “الملتقى الإسلامي “اليوم الإثنين بمديرية المفتاح بمحافظة حجة ، شهيد العزة والكرامة الشهيد المجاهد / الحسن علي علي عجلان النعمي في موكب جنائزي مهيب تقدمه أبناء الشرفين وأهالي ورفقاء وزملاء الشهيد وجمع غفير من ابناء مديرية المفتاح .
وقدم المشيعون التهاني والعزاء إلى أسرة الشهيد على ما حباه الله من عز وشرف وتضحية، مقدماً روحه للدفاع عن دينه ووطنه ونال الشهادة في سبيل الدفاع عنهما فهو سليل أسرة المجد والمكارم والفضائل التي قدمت هذا الشهيد ولن يكون آخرَ شهيد .

و أكّد أهله واخوانه انهم ماضون على درب الشهيد وسيبذلون الشهيد تلو الشهيد حتى تتطهر كل شبر من أرض الوطن ويعز الله المؤمنيين بنصره وفتح من عنده قريب .

الشهيد البطل ارتقى إلى جوار ربه وهو في ميدان الشرف والبطولة يؤدي واجبه الوطني والجهادي في الدفاع عن سيادة اﻟوطن بعد التنكيل الطويل با الأعداء والحياة الحافلة بالجهاد والاستبسال .

كما أبدى المشيعون بما فيهم أسرة الشهيد افتخارهم واعتزازهم بأدوار الشهيد ، مؤكدين على أن صمود الشعب اليمني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية
لن تتوقف مهما بلغت الخسائر والتضحيات معلنين العزم على استمرار ومواصلة العطاء والتضحية في سبيل الله ومن أجل حماية الوطن ودحر المعتدين.
وثمنوا المواقف البطوليه التي يصدرها أبنائنا من الجيش واللجان الشعبيه في جبهات الشرف الداخليه والخارجيه مؤكدين انهم سيبذلون اموالهم وانفسهم في سبيل الدفاع عن هذا الوطن وترابه الغالي.

كما جدد المشيعون العهد للمواصلة على درب جميع الشهداء وتحقيق الأهداف التي ضحوا من أجلها حتى استعادة مجد وكرامة كل اليمنيين .
وأبدوا استعدادهم الكامل لمواجهة العدوان والتوجه نحو الجبهات سواء الداخلية أو ما وراء الحدود ليعلم القاصي والداني وكل من يتآمر على الوطن أن هناك رجالا أولو قوة وأولو بأسٍ شديد وسيجعلون من اليمن مقبرة للغزاة كما كانت عبر التاريخ.

أبناء مديرية المفتاح (القزعة ) الذين قدموا العديد من التضحيات في سبيل الوطن اكدوا أثناء التشيع انهم مستعدون ان يقدموا الكثير والكثيرمن التضحيات في سبيل نيل الحرية والكرامة الذي يحول الغزاة والمعتدين ان يسلبوها من شعبنا .

موكب التشيع انطلق من باب المهر بمديرية المفتاح في موقف جسد أسمي معاني الإجلال والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يقدمها المجاهدين دفاعا عن الوطن وذودا عن سيادته وعزته ووصل الموكب الى مكان دفنه في مسقط رأسه بروضة الشهداء بمديرية المفتاح عزلة الجبل الشرقي (القزعة)

اترك رد