نبحث عن الحقيقة

مهرجان الرسول الأعظم يقيم الفعالية المسابقاتية الثانية في جامعة صنعاء ” صور

موقع طلائع المجد | تقارير | 12
#المولد_النبوي_1440هـ

أقام مهرجان الرسول الأعظم اليوم الإثنين اليوم الثاني من الفعاليات المسابقاتبة للمهرجان الذي تقيمه مؤسسة الإمام الهادي بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي كل عام وسط حضور جماهيري محمدي مهيب في جامعة صنعاء كلية الشريعة والقانون قاعة الشهيد البرفسور / أحمد شرف الدين .

وكالعادة افتتحت الفعالية بأيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني .

وفي الفعالية قدم عدد من المنشدين المتسابقين بقات إنشادية عذبة كلها مديح نبوي من التراث الإنشادي اليمني نالت استحسان الحاضرين.

وفي ذات السياق قدم عدد من الشعراء قصائد شعرية ظمن المسابقات الشعرية التي تستمر حتى اليوم الأخير من المهرجان وأعلن عن الفائز في مساجلة الأمس فيما إعلن عن الأبيات الشعرية لمساجلة الغد التي تستمر استقبال المشاركات حولها حتى الساعة التاسعة مساءا .

واختتمت الفعالية بمسرحية هادفة لعدد من نجوم الفن الكمودي اليمني حملت رسالة بالغة عن التضليل الإعلامي للعدوان الخاضع للإستعمار الأمريكي الصهيوني .

وفي سياق فعاليات المهرجان أقيمة فعالية مسابقاتية خاصة بالطفل والمرأة في كلية التربية جامعة صنعاء قاعة الشهيد الرئيس صالح الصماد .

وكالعادة ظمت الفعالية عدد من المسابقات الإنشادية والعروض المسرحية الهادفة .

ودعت إدارة المهرجان كل أبناء صنعاء العاصمة للحضور الفاعل في الفعالية التي تقام ظمن فعاليات المهرجان مساء اليوم في المسرح المفتوح بصنعاء القديمة والمستمرة حتى العاشر من ربيع أول .

اترك رد