نبحث عن الحقيقة

قيادي في حماس: هذه الجولة مع العدو الصهيوني توقفت وعلينا الاستعداد للمواجهة القادمة

موقع طلائع المجد | وكالات | 14

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خالد البطش إن هذه الجولة من المواجهة مع الكيان الصهيوني توقفت، وأن علينا أن نستعد للمواجهة القادمة معه.

ووفقا لوكالة “فلسطين اليوم” أكد البطش بأن هذه الجولة من القتال تراكمت خلالها انجازات ميدانية جديدة، حيث اوصلت رسائل واضحة أدهشت العدو والمراقبين حيث تمسكت المقاومة بخيارها رافضة ان تقايض أو تساوم على الثوابت او دماء الشهداء ولو بكل متاع الدنيا.

واعتبر أن هذه الجولة من القتال قد توقفت شرط التزام العدو بوقف النار، داعياً المقاومة للاستعداد للجولة القادمة من المواجهة معه.

وثمن البطش الدور والجهد والإصرار المصري الكبير الذي بذلوه من أجل وقف العدوان الظالم على أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

وفي ضوء هذا الإنجاز العظيم، دعا البطش الرئيس أبو مازن الى “رفع العقوبات عن غزة وتنظيم لقاء وطني عاجل لاستعادة الوحدة والشراكة وإنهاء الانقسام وإعادة بناء منظمة التحرير كي نعيد الاعتبار للمشروع الوطني معا مستندين إلى قوة وثبات مقاومتنا وسلاحها الطاهر، ومرتكزين الى الموقف الوطني التي عبرت عنه المواقف والمسيرات الشعبية في الخليل.. ورام الله.. وجنين وفي سائر بقاع الضفة الغربية والشتات، والتي تلاحمت وطنيا مع بنادق المجاهدين في قطاع غزة والتي قطعت الطريق على المبشرين بسياسية انفصال الضفة الغربية عن غزة”.

كما وجه التحية لكل الأصوات والمواقف التي أعلنت إسنادها ودعمها للمقاومة في فلسطين، وللدول التي ساهمت في تعزيز إمكانيات المقاومة في فلسطين التي عبر عنها مشهد الكورنيت الصارم، وصاروخ “جحيم عسقلان ” الرهيب.

  • كما جدد الدعوة إلى المشاركة في فعالية جمعة رفض لتطبيع مع الاحتلال والتي ستحمل عنوان “التطبيع جريمة وخيانة ” ضمن مسيرات العودة وكسر الحصار يوم الجمعة القادمة.

 

اترك رد