نبحث عن الحقيقة

بالصور : في يومه الخامس مهرجان الرسول الأعظم يقيم الفعالية المسابقاتية الرابعة في جامعة صنعاء

موقع طلائع المجد | تقارير | 14

أقام مهرجان الرسول العظم اليوم الأربعاء الفعالية المسابقاتية الرابعة في جامعة صنعاء كلية الشريعة و القانون.

وافتتحت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني وسط حضور محمدي جماهيري مهيب تقدمه عدد من الشهداء الأحياء والأكاديميون والدكاترة والطلاب .

وتم عرض مادة مصورة عبارة عن دروس من السيرة النبوية قدمها عدد من الباحثين والعلماء المؤرخين .

وتخللت الفعالية عدد من الباقات الإنشادية والشعرية لعدد من الشعراء والمنشدين المتسابقين نالت استحسان الحاضرين .

وكالعادة قدم أعضاء هيئة التحكيم نقدا تقريظيا لمشاركات المنشدين والشعراء .
والأعضاء هم الاستاذ: عبدالحفيظ الخزان – كريم الحنكي – ابراهيم طلحه في مجال الشعر إما في مجال الإنشاد فهم: علي محسن الأكوع – أسامة الأمير – حفظ الله عقيل

وفي الفعالية عرضت مادة مصورة تحت عنوان دروس من سيرة رسول الله فيه مقاطع من فلم محمد رسول الله .

وفي ختام الفعالية عرضت مسرحية معبرة من تأليف الأستاذ / عبد الله الوشلي وهو رئيس مؤسسة الإمام الهادي ومن إخراج يحيى سهيل وقدمها كوكبة من المبدعين الممثلين اليمنيين وصفت حال العملاء الذين يرفعون إحداثيات للطيران العدوان وكيف يكون مصيرهم وفيها محاكاة للتعاملات الخاطئة التي تحدث من بعض رجال الشرطة والأمن .

وفي الفعالية تم الإعلان عن الفائز في المجاراة الشعرية لليوم الرابع وهو أيمن التركي وتم الإعلان عن مجارات اليوم التي انتهت مهلة استقبال المشاركة فيها تمام الساعة 9 من اليمن .

وفي سياق الفعاليات اقيمت كالعادة اليوم مساءا الفعالية الإنشادية والشعرية والمسرحية في المهرجان المفتوح بصنعاء القديمة وسط حضور جماهيري مهيب .

والجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان الصباحية والمسائية مستمرة حتى العاشر من شهر ربيع الأول بكافة فقراتها المتنوعة وتهيب إدارة المهرجان بالمتفاعلين من الحضور والمشاركين في فقرات المهرجان .

اترك رد