نبحث عن الحقيقة

الناطق باسم القوات المسلحة: مصرع أكثر من 200 مرتزقا بينهم قيادات في كسر زحف لهم من ثلاثة مسارات باتجاه حيران

موقع طلائع المجد | 18‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌

المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن مقاتلينا من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم بفضل الله ويقظتهم العالية من إفشال زحف واسع لمرتزقة العدوان في جبهة حيران بـ حجة وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ” أن العدو حاول الزحف خلال الـ 24 ساعة الماضية على حيران بمحافظة حجة من 3 مسارات وبقوام 3 ألوية عسكرية تحت غطاء جوي مكثف من طيران العدوان.

وأشار إلى أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولات الزحف كما نفذوا عملية استدراج ناجحة لمجاميع من المرتزقة وآليات عسكرية للعدو إلى حقول عبوات ناسفة ولقي العشرات مصرعهم وأصيب آخرون إضافة إلى تدمير عدد من الآليات.

وأكد أن أكثر من 200 من الغزاة والمرتزقة قتلوا وأصيبوا بينهم قيادات، حيث لقي المنافق الشيخ قيس تيهان مصرعه وأصيب المنافق محمد سالم الخولاني (مساعد ما يسمى قائد المنطقة الخامسة ورئيس شعبة التوجيه) بإصابات بليغة، كما تم خلال عملية كسر الزحف تدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية مختلفة.

وحيا المتحدث الرسمي الصمود الأسطوري لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات ويقظتهم العالية في مواجهة العدوان.. مشيداً بدور أبناء وقبائل محافظة حجة ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

اترك رد