ناطق الجيش.. العدو صعّد من هجماته في عدة جبهات ونحن في أتم الجاهزية لمواجهة التصعيد

موقع طلائع المجد | 4

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العدو صعد من هجماته وزحوفه منذ الصباح الباكر في جبهة نهم وجبهات الحدود قبالة باقم والبقع ورازح إلا أن محاولاته بتحقيق تقدم على الأرض كسرت بفضل الله ويقظة المقاتلين الأبطال.

وأوضح العميد سريع في بيان لهُ، اليوم الثلاثاء، أن الجيش واللجان الشعبية كسروا خلال الـ24 ساعة الماضية عدة زحوف وهجمات ومحاولات تسلل لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، مضيفاً أن العدو حاول الزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان في القرن وعياش وبعض المواقع المجاورة بجبهة نهم ولكنه تكبد خسائر فادحة، لافتاً إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أكثر من 50 غارة جوية على مناطق متفرقة منها 25 غارة على جبهة نهم في أقل من عشر ساعات.

وأكد سريع سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو، مشيرا إلى أن جثثهم لا تزال مرمية في مناطق الاشتباك المذكورة.

وأضاف أن:” تصعيد العدوان موقف يؤكد عدم جديته في تحقيق أي نجاح لجهود السلام في اليمن”، موضحاً أن ما يروج له العدوان ومرتزقته عبر وسائل إعلامهم حول نيته في تحقيق السلام وإيقاف العدوان مجرد تضليل.

ولفت ناطق الجيش إلى أن العدوان اعتاد الغدر والتصعيد وإحداث أي تقدم مع قرب كل جولة مشاورات، مؤكداً أن المقاتلون ومن خلفهم الشعب في أتم الجاهزية لمواجهة تصعيد العدوان أكثر من أي وقت مضى.

التصنيفات: أهم الأخبار,الاخبار,متابعات,محلي,محلية

الوسوم ,,,