نبحث عن الحقيقة

أبناء مديرية المفتاح يجدد استنكارهم لجرائم العدوان ويدعون الشعب والمجاهدين في الجبهات لليقضة الكاملة ” صور

موقع طلائع المجد | خاص | 14

خرج أبناء مديرية المفتاح عزلتي الجبل الأسفل والجبل الشرقي في مسيرة ووقفة جماهيرية مسلحة حاشدة تأكدا على دعمهم للسلام المشرف والعادل لا الإستسلام وإدانة واستنكارا لجرائم العدوان ككل وأخرها التي إرتكبها طيران العدوان ومرتزقته بحق المواطنين في الحديدة وتعز ونهم وصعدة وخلال انعقاد مفاوضات السويد بما يدل على عدم احترامهم للأمم المتحدة وعرقلتهم للسلام الحقيقي في اليمن .

وهذا وافتتحت المسيرة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ / خليل الحاشي ،
وحيث خرج في هذه المسيرة جمع غفير من أعيان ورجال وشباب عزلتي الجبل الأسفل والجبل الشرقي من مديرية المفتاح الذين عبروا بدورهم عن دعمهم للسلام المشرف والعادل ودعو الشعب كل الشعب لليقضة الكاملة ورفد الجبهات بالرجال والمال وعدم الركون والتعويل على أن العدو يوقف عدوانه بهكذا سهولة فهو عدو حقير وغدار لأن الشعب قد عهده في كل المشاورات السابقة التي كان يصعد خلالها وبعدها ويحاول التقدم في جبهة وأخرى.

هذا وتخلل كلامات المسيرة قصيدتان للشاعران / نذير القاضي ومحمد عامر نالتا إستحسان الحاضرين .

وأكد مشرف المديرية أبو علي الملاهي على التصدي للعدوان واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وعدم التخاذل في الأيام الأخيرة من عمر هذا العدولن .

وفي الختام تلى الأستاذ / نجم الدين مانع إدريس البيان الختامي للوقفة والمسيرة الجماهيرية الذي أكد على ثمان نقاط أساسية ومجملها التالي :-
دعم المشاورات العادله التي تحقق السلام الحقيقي والمشرف لا الإستسلام .
رفض العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وإدانة جرائمه ككل والتي ارتكبها مؤخرا .
دعوة الشعب اليمني لرفد الجبهات وعدم الركون والتكاسل .
دعوة الجيش واللجان الشعبية لليقضة الكاملة في كل الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي وتعز وحجة.
دعوة الشعب اليمني لاستمرار حملة المقاطعة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والسعودية والإماراته لأن عدم المقاطعة يعتبر دعما لمن يقتولنا مباشرة .
التأكيد للقيادة السياسية والثورية على أن الشعب حاضرا في كل الميادين ولتقديم المزيد من التضحيات .
وجدد العهد لدماء الشهداء والجرحى بمواصلة الدرب والوفاء بالعهد وعدم المساومة بدمائهم .

وفي الختام شكر مقدم برنامج المسيرة والفعالية محمد شوقي إدريس كل الحاضرين ودعاهم لمزيد من التفاعل في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى النصر المؤزر بإذن الله .

اترك رد