نبحث عن الحقيقة

حجة: تشييعٌ جماهيريٌ مهيبٌ للشهيد الدكتور هاشم القاضي (تقرير + صور)

موقع طلائع المجد | تقارير | خاص 20

شيّع أبناء مديرية المفتاح والمحابشة بمحافظة حجة، اليوم الخميس 20/12/2018م، شهيد العزة والكرامة الشهيد الدكتور / هاشم عبدلله عبد الله القاضي في موكب جنائزي مهيب تقدمه أهالي ورفقاء وزملاء الشهيد وجمع غفير من أبناء مديرية المفتاح والمحابشة .

وقدّم المشيعون التهاني والعزاء إلى أسرة الشهيد على ما حباه الله من عز وشرف وتضحية، مقدماً روحه للدفاع عن دينه ووطنه ونال الشهادة في سبيل الدفاع عنهما فهو سليل أسرة المجد والمكارم والفضائل التي قدمت هذا الشهيد ولن يكون آخرَ شهيد كما أكّد أهله واخوانه .

أشار رفقاء وزملاء الشهيد الدكتور على ان الشهيد كان مدرسة يتعلم منه الأحرار ،ويقلب أوراقه المخلصون الثائرون ، ففي صفحاته الإخلاص والحب ، والايمان والتقوى ، والإيثار والسكينة ، والوقار والمعرفة ، والقدوة والبصيرة والجهاد , وكان الشهيد الدكتور يتنقل من جبهة إلي جبهة فمن مأرب الي عسير ومن موقع الي موقع ومن خندق الي خندق وهو يداوي بيديه الطاهرتين إخوانه المجاهدين فهو كان طبيب القلوب قبل أن يكون طيب جراح المجاهدين .

أهالي الشهيد بدورهم اكدوا أنهم ماضون على درب الشهيد وسيبذلون الشهيد تلو الشهيد حتى تتطهر كل شبر من ارض الوطن ويعز الله المؤمنيين بنصره وفتح من عنده قريب
الشهيد البطل ارتقى إلى جوار ربه وهو في ميدان الشرف والبطولة يؤدي واجبه الوطني والجهادي في الدفاع عن سيادة اﻟوطن
كما أبدى المشيعون بما فيهم أسرة الشهيد افتخارهم واعتزازهم بأدوار الدكتور الشهيد ، مؤكدين على أن صمود الشعب اليمني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية، لن تتوقف مهما بلغت الخسائر والتضحيات. معلنين العزم على استمرار ومواصلة العطاء والتضحية في سبيل الله ومن أجل حماية الوطن ودحر المعتدين.
وثمنوا المواقف البطوليه التي يصدرها أبنائنا من الجيش واللجان الشعبيه في ما جبهات الشرف الداخليه والخارجيه مؤكدين انهم سيبذلون اموالهم وانفسهم في سبيل الدفاع عن هذا الوطن وترابه الغالي.

كما جدد المشيعون العهد على مواصلة درب جميع الشهداء وتحقيق الأهداف التي ضحوا من أجلها حتى استعادة مجد وكرامة كل اليمنيين . وأكدوا استعدادهم الكامل لمواجهة العدوان والتوجه نحو الجبهات سواء الداخلية أو ما وراء الحدود. ليعلم القاصي والداني وكل من يتآمر على الوطن أن هناك رجالا أولو قوة وأولو بأسٍ شديد وسيجعلون من اليمن مقبرة للغزاة كما كانت عبر التاريخ.
أبناء مديرية (المفتاح ) الذين قدموا العديد من التضحيات في سبيل الوطن اكدوا أثناء التشيع انهم مستعدون ان يقدموا الكثير والكثيرمن التضحيات في سبيل نيل الحرية والكرامة الذي يحاول الغزاة والمعتدين ان يسلبوها

موكب التشيع انطلق من مدرية المحابشة بمحافظة حجة في موقف جسد أسمي معاني الإجلال والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يقدمها المجاهدين دفاعا عن الوطن وذودا عن سيادته وعزته

وقد ووري جثمانه الطاهر الثرى بروضة الشهداء بمديرية المفتاح عزلة علكمة

 

اترك رد