نبحث عن الحقيقة

الملتقى الإسلامي يزفُّ شهيدَيْن من ابناء المفتاح حجة

موقع طلائع المجد | حجة | 27

زفّ “الملتقى الإسلامي ” اليوم الأحد شهيدَيْن من كوادره المناضلة والمضحية في سبيل الله والدفاع عن الكرامة والوطن.

في موكب جنائزي مهيب شيع أبناء مديرية المفتاح بطلين من رجالها العظماء وهم الشهيد/أدهم غالب محمد العلوي “أبو منصور” .
والشهيد/ رامي محمد حزام حزام اللاعي ” أبو الباقر”
اللذَان استشهدا وهما يؤديان واجبهما الديني والوطني دفاعاً عن كرامة وعزة اليمن الحبيب .

وانطلق المشيعون بجثمانَيْ الشهيدين من باب المهر إلى روضة الشهداء بالمديرية وسط حضور الأهل والأقارب والأصدقاء والمحبين وجمع غفير من أبناء المديرية و المديريات المجاورة ..

وأكد المشيعون على المزيد من التضحية والصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال وكل ما يملكونه في سبيل أن ينعم شعبنا بالحرية والكرامة والاستقلال ضد المعتدين الغاصبين. .

وأبدت أسرتا الشهيدين والمشيعون افتخارهم واعتزازهم وإكبارهم بأدوار الشهيدين البطولية، مؤكدين على مواصلة درب الجهاد والتضحية على منهج الامام الحسين (ع)حتى يتحقق النصر المبين ويسقط الطاغين المستكبرين

هذا و يعد الشهيد/ أدهم غالب محمد العلوي هو الشهيد الرابع من اخوانه ولم يمضي على تحرره من سجون الطاغين الذي أستمر حوالي ” ثلاث سنوات ونصف ” سوى ستة أشهر حتى ارتقى إلى بارئه شهيدا عزيزا صابرا محتسبا بعدا أن عاد جبهات العز لينكل بأعداء الله لوطن .

وأما الشهيد/رامي محمد حزام حزام اللاعي فهو الشهيد الخامس من أسرة العطاء وكعبة التضحيات اسرة آل اللاعي التى صدرت أروع البطولات في سبيل أن ينعم شعبنا بالحرية والكرامة.

الجدير بالذكر أن أبناء مديرية (المفتاح) قدّموا العديد من التضحيات في سبيل الله .وهم ما يزالون يؤكدون استعدادهم لتقديم الكثير من قوافل الشهداء في سبيل نيل الحرية والكرامة التي يحاول الغزاة والمعتدون أن يسلبوها.

اترك رد