نبحث عن الحقيقة

عشرات من المغرر بهم يفرّون من معسكرات العدوان ويسلموا أنفسهم

موقع طلائع المجد_ متابعات|

سلمت دفعة جديدة تقدر بالعشرات من المغرر بهم، أنفسهم للأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار، بعد التحاقهم بمعسكرات دول العدوان وكشفوا عن التعامل السيء الذي لاقوه من قبل قيادات المرتزقة.

ووزع الإعلام الأمني تسجيلات لاعترافات عددا من المغرر بهم الذين عادوا من معسكرات العدوان بعد أن شاهدوا كيف يتم المتاجرة بمن سبقوهم من المرتزقة.

ومن ذلك ما كشفه أحد المضبوطين وهو مساعد لأحد قادة ألوية المرتزقة بجبهة حرض، عن المبالغ التي يستلمها قادة الألوية من العدو السعودي مقابل القتلى والجرحى، وحرص قادة المرتزقة على سقوط أكبر قدر من القتلى والجرحى من أجل الحصول على مبالغ مالية من السعودية، وأن ما يحدث عبارة عن متاجرة علنية بأرواح المغرر بهم وصغار المرتزقة.

كما تحدث المغرر عن ما يلاقيه المرتزقة من إذلال ومهانة من ضباط دول العدوان، ومن قادة المرتزقة على حد سواء.

ودعا العائدين من المغرر بهم جميع من لا زال يفكر بالانضمام إلى صفوف العدوان بأن لا يصدق الوعود الكاذبة التي يتم الترويج لها لخداع أصحاب النفوس الضعيفة التي تلهث وراء الأموال، داعين كل أبناء الشعب اليمني بالوقوف صفا واحدا لمواجهة تحالف الشر والاجرام الذي يقتل ويشرد الشعب اليمني، ويسعى لاحتلال أرضه.

ويأتي تسليم المغرر بهم لأنفسهم استجابة لقرار العفو العام الذي أصدره رئيس الجمهورية مهدي المشاط للمغرر بهم في حال عودتهم وتوقفهم عن المشاركة في صفوف العدوان.

اترك رد