نبحث عن الحقيقة

بالصور ” مديرية المفتاح حجة تزف شهيدين من أبطالها الى معراج العظماء الشهداء

موقع طلائع المجد | خاص – حجة | 19

مديرية المفتاح التى جادت بالكثير من أبطالها وقدمت التضحيات الجسام التى لا تقدر بثمن ها هي اليوم تؤكد على أنها لا زالت ولا تزال على الدرب الذي خطه عظماؤها وأهل بيت رسول الله (ص) وآله بدمائهم وضحوا من أجله بأرواحهم “درب الجهاد والتضحية والفداء ونصرة المستضعفين وإقامة الحق ” فتزف إثنين من أبنائها الأبطال الميامين الى معراج الخالدين عند الأنبياء والصديقين والشهداء .

ودعت مديرية المفتاح في موكب مهيب عظيمين من عظمائها وهما الشهيد المجاهد البطل /علي أحمد قاسم الأهنومي وشيخ المجاهدين الشهيد المجاهد / منصر جبار قاسم الميسري” أبو شوارب ” اللذين استشهدا أثناء أداء الواجب الديني والوطني بعد أن نكلا بأعداء الله أشد التنكيل ولقنوهم الدروس التى لا ينسوها إلى الأبد .

وانطلق المشيعون ُ بموكب العظمة تحفُّهم الملائكة ويباهي بهم رب السماء من مديرية المحابشة حتى وصلوا إلى روضة الشهداء بمديرية المفتاح وهناك تمت الصلاة عليهما ووري جثماناهما الطاهران في الثرى.

و أبدى المشيعون بما فيهم أسرة الشهيدين افتخارهم واعتزازهم بأدوار الشهيدين البطولية ، مؤكدين على أن صمود الشعب اليمني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية لن تتوقف مهما بلغت الخسائر والتضحيات ,

و معلنين العزم على استمرار ومواصلة العطاء والتضحية في سبيل الله ومن أجل حماية الوطن ودحر المعتدين .

اترك رد