نبحث عن الحقيقة

مقتل وجرح أكثر من 127 من الجيش السعودي ومرتزقته في جبهة عسير خلال 24 ساعة الماضية

موقع طلائع المجد | تقارير | 12

سقط العشرات من الجنود السعوديين والمرتزقة بين قتلى وجرحى ودمرت أربع مدرعات وأربعة اطقم تابعة لهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري أنه تم كسر ثلاثة زحوفات واسعة لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب في عسير ما أدى الى جرح 34 مرتزقاً وتدمير أربع مدرعات وإعطاب و إحراق ثلاثة اطقم

وأشار المصدر إلى مصرع 27 وإصابة 50 من الجنود السعوديين و المرتزقة في منفذ علب ،من بينهم عشرة قتلى و15 جريحاً بعمليات قنص والباقي بتفجيرات و صواريخ موجهة .

وأوضح المصدر أن من بين القتلى قائد مايسمى المدفعية في محور علب المرتزق ابو رعد الذي تم استهداف آليته بصاروخ موجه ما أدى الى مصرعه ومن معه وإحراق الطقم والمعدل الذي كان يحمله .

ولفت المصدر إلى سقوط 26 قتيلاً منهم 12 مرتزقا كانوا على متن طقم تم استهدافهم بصاروخ موجه ما أسفر عن مصرعهم جميعاً ، موضحاً أن من بين القتلى قائد الكتيبة السابعة في ما يسمى اللواء102 الذي لقي مصرعه بضربه من المدفعية.

الجدير بالذكر أن الجيش السعودي ومرتزقته شنوا خلال الأيام الماضية زحوفات مكثفة على مواقع الجيش واللجان الشعبية على طول امتداد جبهة عسير لكن منيو بخسائر كبيرة في العدة والعتاد وكسر زحوفاتهم وفي نفس الوقت نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات مضادة عسكرية وهجمات للصاروخية والمدفعية ووحدة الدروع مما ضاعف خسائرهم وأفشل مخططهم من التقدم والسيطرة على المواقع التي زحفوا باتجاهها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.