نبحث عن الحقيقة

مصرع العشرات من مرتزقة الجيش السعودي خلال عمليتين للجيش واللجان وكسر زحف لهم في جيزان ونجران والمدفعية تضاعف خسائرهم

موقع طلائع المجد | تقارير | 13

مصرع العشرات من مرتزقة اليوم الأربعاء خلال عمليتين هجوميتين على مواقعهم في نجران فيما دكت المدفعية تجمعا للجنود السعوديين بذات الجبهة وفي جيزان مصرع أخرين خلال كسر زحف فاشل لهم واستهداف المدفعية لتجمعاتهم .

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان نفذوا بعون الله عملية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في رشاحة الغربية بالبقع قبالة نجران تم خلالها السيطرة على عدد من التباب وقتل وجرح عدد من المرتزقة وقد سبق العملية استهداف مدفعي مكثف.

وأضاف المصدر عن تنفيذ عملية إغارة على موقع للمرتزقة بين الطلعة والشبكة بنجران تم خلالها قتل وجرح عدد منهم، مؤكدًا أن العملية سبقها استهداف مدفعي مكثف، موضحًا استهداف تجمع للجنود السعوديين خلف رقابة مراش بعدد من قذائف المدفعية.

وفي جيزان تمكن الجيش واللجان الشعبية بعون الله من إفشال عملية تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف العدو.

وفي ذات السياق تمكنت مدفعية الجيش واللجان من استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل جحفان بجيزان .

الجدير بالذكر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال الأيام الماضية من قتل وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي خلال كسر زحوفهم الواسعة على طول امتداد جبهة الحدود وتنفيذهم عمليات نوعية على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.