نبحث عن الحقيقة

تفاصيل ” تطهير أكثر من 100موقع عسكري خلال عملية عسكرية واسعة في الضالع ومصرع وجرح أكثر من 250 مرتزقا ” بحسب بيان صادر عن وزارة الدفاع

موقع طلائع المجد | تقارير | 28

تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله – من تطهير أكثر من 100 موقع عسكري في جبهة الضالع بحسب بيان صدر عن وزارة الدفاع في الخبر تفاصيله .

وقالت وزارة الدفاع في بيان صادر عنها اليوم الخميس، ” نجحت قواتُنا في تنفيذِ عمليةٍ عسكريةٍ نوعية في جبهة الضالع جنوباً أدت إلى تأمينِ أكثرَ من 100موقع عسكري ووقوع أكثر من 250 مائتين وخمسين من قوات العدو ما بين قتيلٍ ومصابٍ فيما سلم العشراتُ أنفسهم لقواتنا”.

وأشار البيان إلى أنه تم تنفيذُ المهام العملياتية بنجاحٍ كبير خلال مائةٍ وعشرين ساعةً ووفق ثلاثة مسارات.. الأول من حصن حدة باتجاهِ جبلِ ناصة الاستراتيجي.. حيث نجحت قواتُنا في تأمين كاملِ المنطقة والوصول إلى الجبل الذي يطل على مناطق عدة في محافظتي الضالع وإب وحققت بذلك إلتفافاً على الجبهة المتقدمة للعدو في دمت.

وأضاف البيان ” المسار الثاني من سائلة المعرَّش بإتجاه حيدِ كنه وبهذا المسار نجحت قواتنا في الوصول الى المنطقة المذكورة بعد إنهيار خطوط العدو الدفاعية”.. أما المسار الثالث من منطقة الحَقَب جنوب دَمْت باتجاه بيت اليزيدي وصولاً الى جبل ناصة الاستراتيجي.

وأكد البيان تأمين مناطق تصل مساحتها الى أكثر من 100كيلو متر مربع طولاً وعرضاً في غضون 120 مائة وعشرين ساعة واغتنام كميات من الأسلحة إضافة الى تدمير وإعطاب عشرات الآليات والمدرعات.

وحيا البيان المواطنين في تلك المناطق على مواقفهم المشرفة وتؤكد مُضِيّها في تنفيذ مهامها والاضطلاع بمسؤولياتها في تأمين كافة المناطق على امتداد أراضي الجمهورية اليمنية وستتخذ كافةَ الإجراءاتِ الكفيلةِ بتحقيقِ هذا الهدف وتنفيذ هذه المسؤولية.

اترك رد