نبحث عن الحقيقة

مصرع عدد من الجنود السعوديين في عمليات مختلفة لوحدات الجيش واللجان في جبهات الحدود

موقع طلائع المجد | الحد الشمالي | 2

قُتل وأصيب عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم اليوم الثلاثاء إثر انفجار آليتهم بنجران، فيما نفذ الجيش واللجان عملية إغارة وكمين محكم بعسير والمدفعية استهدفت مواقعهم
في جيزان .

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان تمكنت بتسديد الله من تفجير آلية محملة بالجنود السعوديين بعبوة ناسفة في موقع الحماد ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وأضاف المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في الربوعة ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المرتزقة وفرار من تبقى منهم، موضحًا أن وحدة الهندسة تمكنت بكمين محكم من تفجير ثلاث عبوات ناسفة بمجموعات من المرتزقة قبالة منفذ علب ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من العدو.

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في مواقع المعزاب وكرس جوبح وقبالة جبل قيس بعدد من قذائف المدفعية و سقط قتلى وجرحى في صفوفهم وفر من تبقى منهم من مواقعهم .

وكانت وحدة القناصة قد تمكنت يوم أمس من قنص 5 من المرتزقة في الربوعة وقبالة منفذ علب وقُتل وجرح عدد من المرتزقة بقصف مدفعي على تجمعاتهم قبالة المنفذ ذاته، كما دمرت الهندسة طقم عسكري محمل بالمرتزقة بعبوة ناسفة في صحراء البقع قبالة نجران ومصرع من عليه.

اترك رد