نبحث عن الحقيقة

استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 4 بقصف متواصل للعدو الصهيوني على غزة والمقاومة ترد

موقع طلائع المجد | فلسطين | 4

استشهد شاب فلسطيني وأصيب 4 آخرون بجراح في القصف الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ صباح اليوم السبت وفي الجانب الأخر المقاومة ترد باطلاق دفعة من الصواريخ على الاراضي المحتلة .

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة عن استشهاد الشاب عماد محمد نصير (22 عاما) في القصف الذي استهدف بلدة بيت حانون شمال القطاع.

وتقصف طائرات ومدفعية العدو الصهيوني منذ صباح اليوم السبت عدة مناطق في قطاع غزة.

وأفادت وكالة “صفا” بأن طائرات بلا طيار صهيونية أطلقت صاروخين تجاه أرض زراعية قرب شارع “زمو” بنطاق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، أسفر عن إصابة 4 مواطنين وصلوا للمستشفى الإندونيسي شمال القطاع، حيث سقط أحد الصواريخ سقط قرب سيارة أحد المواطنين.

وسقطت قذيفة مدفعية لقوات العدو على سطح منزل شرق خان يونس، أسفرت عن إصابة مواطن وأضرار مادية في المنزل.

كما قصفت مدفعية العدو نقطة رصد للمقاومة شرق الفراحين بخان يونس وأخرى شرق بلدة عبسان الجديدة.

واستهدفت مدفعية العدو بقذيفة واحدة مرصد للمقاومة شرق بيت حانون شمال القطاع، فيما قصف العدو مرصدا اخر قرب بوابة “سريج” شرق القرارة جنوب قطاع غزة.

كما عاودت قوات العدو القصف المدفعي لعدد من مراصد المقاومة ونقاط الضبط الميداني شرق خزاعة بخان يونس وشرق رفح جنوب قطاع غزة .

وفي الجانب الأخر أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقة صاروخية باتجاه عسقلان المحتلة، كما أصيب مبنى بشكل مباشر في مستوطنة شاعر هنيغف بصاروخ للمقاومة في غزة.

وأفاد إعلام العدو عن إصابة مستوطن بجروح خطيرة جراء شظايا صاروخ سقط في عسقلان وبلدية بئر السبع تفتح الملاجئ خشية من صواريخ غزة.

اترك رد