نبحث عن الحقيقة

استشهاد مواطن بالحديدة بنيران عناصر العدوان

موقع طلائع المجد|الحديده|6

استشهد مواطن بمحافظة الحديدة الاثنين بنيران عناصر العدوان السعودي الاميركي المستمرين بخرق اتفاق وقف إطلاق النار.

وأكد مصدر أمني بالمحافظة “استشهاد مواطن بقناصة الغزاة والمرتزقة شرق مديرية حيس، فيما تعرضت منازل المواطنين في شارع الشهداء لقصف مدفعي أسفر عن سقوط عددا من الجرحى”.

وأضاف المصدر أن “الغزاة والمرتزقة قصفوا بالرشاشات المتوسطة مناطق متفرقة بالقرب من فندق القمة في منطقة 7يوليو السكنية، واستهدفوا بصاروخ موجه أحد المنازل بذات الحي”.

وأشار المصدر إلى أن “الغزاة والمرتزقة أطقلوا 72 قذيفة على مزارع وممتاكات المواطنين جنوب وغرب مدينة التحيتا، وقصفوا بأكثر من 17 قذيفة مدفعية ومختلف الرشاشات على مطار الحديدة، واستهدفوا حارة الضبياني ومنطقة 7 يوليو وتجاه فندق الإتحاد بعدد من الصواريخ الموجهة وقذائف الهاون”.

وأكد المصدر “احتراق منزلين في مدينة الدريهمي المحاصرة نتيجة قصفها من قبل قوى العدوان بالمدفعية والعيارات الرشاشة، كما استهدفوا بالرشاشات المتوسطة كلية الهندسة، وقصفوا بأكثر من 46 صاروخ كاتيوشا و 44 قذيفة هاون و 20 قذيفة كمندوز على منازل وممتلكات المواطنين في قريتي الزعفران ومحل الشيخ”.

وذكر المصدر أن “قوى العداون استهدفت بـ64 قذيفة مدفعية و46 صاروخ كاتيوشا قريتي الزعفران ومحل الشيخ وما جاورهما في منطقة كيلو16، وقصفت دبابة للغزاة والمرتزقة بـ13 قذيفة قرية الشجن شرق مدينة الدريهمي المحاصرة”، واضاف ان “قوى العدوان قصفت بالأسلحة المتوسطة والثقيلة مناطق متفرقة من منطقة 7يوليو وشارع الـ50”.

اترك رد