نبحث عن الحقيقة

قافلة غذائيه دعما لأسر المرابطين سيرتها قبائل جبله بمحافظة إب

موقع طلائع المجد | إب | 23

سير أبناء وتجار ومسؤولي مديرية جبلة بمحافظة إب قافلة غذائية ومالية دعما لأسر المرابطين في جبهات العزة والشرف تسلمتها مؤسسة يمن ثبات فرع إب.
وأكد محافظ إب عبدالواحد صلاح خلال استقباله للقافلة المكونة من ٥٠٠ كيس قمح ومليون ريال أن أبناء جبلة سباقون لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال، مثمنا عطاء ابناء وتجار ورجال الأعمال في مديرية جبلة.
واضح أن الإهتمام بأسر المرابطين والعناية بهم وتوفير احتياجاتهم هو واجب ديني ووطني ينبغي أن يطلع به الجميع كجزء من الوفاء والعرفان بالجميل لأولئك الأبطال المدافعين عن حياض الوطن.
وقال: لن نبخل او نتردد في دعم ورفد الجبهات والعناية بالمرابطين فمهما قدمنا لهم يظل قليل أمام ما يقدموه لهذا الشعب من كرامة وعزة وأمن واستقرار، داعيا كافة أحرار المحافظة إلى دعم هذه مؤسسة يمن ثبات والإهتمام بها لتقوم بواجباتها في خدمة أسر المرابطين والعناية بهم.
وقال مدير عام مديرية جبلة محمد المريسي إن هذه القافلة لأسر المرابطين تعد شيئا متواضعا لمن تفضلوا على هذا الوطن بالمجد والشموخ واستطاعوا أن يفشلوا مؤامرات التمزيق والتدمير لهذا الوطن من قبل أعتى عدوان يشن على اليمن.
وثمنت كلمة مؤسسة يمن ثبات التي ألقاها محمد صالح البعداني بهذا البذل من قبل السلطة المحلية وتجار وأبناء جبلة وهو ما يعكس روح الصمود والإصرار والوقوف خلف الجيش واللجان الشعبية لتحقيق النصر على قوى البغي والعدوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.