نبحث عن الحقيقة

الملتقى الإسلامي ” يدين ويستنكر مجزرة سوق ال ثابت بصعدة ويدعو للتحرك لمواجهة العدوان

موقع طلائع المجد | تقارير | 30

أدان الملتقى الإسلامي في بيان له المجزرة البشعة والمروعة التي ارتكبها تحالف العدوان في (سوق آل ثابت بمديرية قطابر الحدودية بصعدة ) والتي راح ضحيتها أكثر من 36 بين شهيد وجريح بينهم أكثر من 12 طفلا .

وأكد الملتقى الإسلامي أن مثل هذه المجازر تحتم على أبناء الشعب اليمني التحرك الجاد والمسؤول لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد والعدة.

ودعا الملتقى من أسماهم باللمتخاذلين أن يتحركوا بكل جد إلى جانب إخوانهم المرابطين في جبهات الشرف والبطولة ليتحمل الجميع مسؤولياتهم في مواجهة هذا العدوان الأرعن فهذا هو السبيل الوحيد لوقف العدوان، ولارهان على الأمم المتحدة و لا المجتمع الدولي المتواطئ في رفع المعاناة عن هذا الشعب المظلوم .

وهذا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله القائل { وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ } (227) والقائل { وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} (93)

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين وصحابته المنتجبين وبعد :
يستمر تحالف العدوان بارتكاب المجازر الوحشية بحق أبناء شعبنا العظيم وآخرها المجزرة البشعة والمروعة التي ارتكبها تحالف العدوان في (سوق آل ثابت بمديرية قطابر الحدودية) والتي راح ضحيتها أكثر من 36 بين شهيد وجريح بينهم أكثر من 12 طفلا .

إن هذه الجريمة تضاف إلى سجل الجرائم التي ارتكبها التحالف الإجرامي والذي يرتكب جرائم إبادة جماعية بحق الشعب اليمني إضافة إلى جرائم الحصار والتجويع والتمزيق طوال خمس سنوات من العدوان .
وأننا في الملتقى الإسلامي إذ ندين هذه الجرائم الوحشية بحق المدنيين الآمنين في سوق شعبية مكتضة بالأبرياء لنرى انه يتحتم على أبناء الشعب اليمني التحرك الجاد والمسؤول لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد والعدة.
كما ان على المتخاذلين أن يتحركوا بكل جد إلى جانب إخوانهم المرابطين في جبهات الشرف والبطولة ليتحمل الجميع مسؤولياتهم في مواجهة هذا العدوان الأرعن فهذا هو السبيل الوحيد لوقف العدوان، ولارهان على الأمم المتحدة و لا المجتمع الدولي المتواطئ في رفع المعاناة عن هذا الشعب المظلوم.
و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين و لا عدوان إلا على الظالمين

النصر لشعبنا العظيم
الرحمة للشهداء
والشفاء للجرحى
والحرية للأسرى والمفقودين

صادر عن الملتقى الإسلامي
بتاريخ 30 / 7 / 2019م
27 / ذو القعدة / 1440هـ

اترك رد