نبحث عن الحقيقة

صور” فعالية مركزية اختتاما لأعمال المراكز الصيفية بمحافظة حجة

موقع طلائع المجد | تقارير | 6

تحت عنوان علم وجهاد وبحضور رسمي وشعبي كبير أقيمت اليوم بمدينة حجة فعالية مركزية بمناسبه اختتام المراكز الصيفية بالمحافظة.

وفي الفعالية الكبرى التي حضرتها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية أكد محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي على ضرورة الاهتمام بالنشء واستشعار المسؤولية الكاملة في تحصينهم بالثقافة القرآنية من الأفكار المغلوطة والهدامة.

ووجه المحافظ الصوفي مكتب التربية والتعليم بتخصيص حصة تدرس فيها الثقافة القرآنية في العام القادم لتحصين الطلاب من الأفكار الهدامة الدخيلة على الدين الإسلامي داعيا الطلاب إلى لاستفادة مما تلقوه خلال دراستهم في المراكز الصيفية وأن يكونوا خير رسل للمسيرة القرآنية وعكس ذلك على سلوكهم وتعاملهم مع أسرهم والمجتمع المحيط بهم.

وبارك الصوفي الانتصارات العظيمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال مثمنا العمليات العسكرية المسددة للقوة الصاروخية والطيران المسير والتي كان آخرها استهداف معسكر مرتزقة الإمارات في عدن وكذلك عمليه الدمام المسددة.

من جهته أشاد مشرف عام المحافظة نايف أبو خرفشة بمستوى الأنشطة الثقافية في مركزي الشهيد القائد والشهيد الرئيس الصماد وباقي المراكز الصيفية بالمحافظة البالغ عددها436 مركزا صيفيا.

كما ثمن أبو خرفشة الحضور الملفت للطلاب في المراكز الصيفية الذين بلغ عددهم أكثر من 32073 طالب وطالبه وأكثر من2671 مدرس ومدرسة.

وشدد أبو خرفشة على الاستمرار في الأنشطة التعليمية بعد الدورات الصيفية بما يتلائم مع الظروف سواء في المدارس أو الجامعات أو في الندوات العصرية.

وتخلل الفعالية قصائد شعرية ومسرحيات معبرة عن عظمة هذه المراكز الصيفية ومخرجاتها وأهميتها في بناء جيل قوي قادر على مواجهة أعداء الأمة.

كما أزاح محافظ المحافظة والمشرف العام وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية الستار عن عدد من المجسمات الصاروخية ومجسمات للطيران المسير والفنون التشكيلية من إنتاج طلاب المراكز الصيفية مشيدين بهذه الأعمال المتميزة للطلاب المشاركين في المعرض.

واختتمت الفعالية بعرض لمنتسبي المراكز الصيفية عكس مستوى الوعي لدى الطلاب.

حضر الفعالية عدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب.

اترك رد