نبحث عن الحقيقة

تحت شعار(علم وجهاد) مركز فاطمة الزهراء “ع ” بحي المطار يختتم الدورة الصيفية بإقامة حفل خطابي وتكريمي ” صور

موقع طلائع المجد | صنعاء | يصف 1440هــ

تحت شعار(علم وجهاد)أقامت إدارة المراكز الصيفية الحفل الختامي للدورة الصيفية بمركز فاطمة الزهراء “ع” بحضور عدد من أبناء الحي و أولياء الأمور.
وأفتتح الفعالية بآيات من الذكر الحكيم تلاها طالبين /من الطلاب المشاركين في الدورة الصيفية .
وقدم كوكبة من طلاب العلم الشريف أحاديث من كلام النبي صلى الله عليه وآله وسلم ومقتطفات من كلام الإمام علي عليه السلام .

ورحب مدير مركز فاطمة الزهراء أ/ صالح تامة بالحاضرين جميعا كبار و صغارا خلال كلمته وشكر خلالها كل الذين ساهموا في أقامه مركز الزهراء سواء من العلماء أو المعلمين أو الاباء الكرام .
وأكد تامة أنه منذ وأن سمع وعرف بالمراكز الصيفية لم يرى ولم يشاهد مثل هذا الأقبال العظيم والمبارك خلال العطلة الصيفية لهذا ألعام اقبال وتوجه كبير من قبل الطلاب بشكل كثيف وكبير رغم الحملة العدائية التي شنها العدوان وشنتها وسائل وقنوات العدوان العبرية كالحدث وغيرها من الدعايات والتشويهات بالمراكز الصيفية / يقولون بأننا وأننا نعلم الأطفال الصغار الحقد والعداء والرمي بالسلاح و و و …
ولاكن نقول لهم كذبتم وخسئتم أيها الجبناء نحن لم نعلمهم ألا العلم والدين الصحيح نحن لم نعلمهم إلا على القيم والأخلاق الفاضلة والصفات الحميدة والتنشئة الصالحة والنافعة للمجتمع .

وألقى كلمة المعلمين أ/محمد القروطي تحدث فيها عن العلم وأهميته وحاجته للمجتمع .

وتحدث الأستاذ/ منصو رسيلان عن الجهاد و وجوبة على الفرد والمجتمع خلال كلمة له.

ألقى كلمة الطلاب الطالب/ حسين علي الطيري شكر المعلمين وكل المسؤولين على المراكز الصيفية .
وتحدث عن الاباء و أولياء الأمور العميد / عبدالرحمن الشاهد في كلمة شكر في مستهلها القائمين على المركز والمدرسين والمدرسات الذين أفرغوا الكثير من وقتهم في سبيل تعليم أبناءنا الطلاب وفي سبيل أنجاح الدورة الصيفية وقال لقد لوحظ التغير في أبنائنا و بناتنا ازدادوا علما و أخلاقا و استفادوا أشياء كثيرة .
و تخلل الفعالية أبيات شعرية وزامل قدمها عدد من طلاب المركز نالت استحسان الحاضرين .

واختتمت الفعالية بكلمة للأستاذ / جمال الظاهري تحدث عن أهمية المراكز الصيفية وعن العدوان السعودي الأمريكي وحقدة الدفين ووجوب جهاده ومقارعته .

وفي الختام قام مدير المركز أ / صالح تامة ومعه عن نيابة عن أولياء الأمور العميد/عبد الرحمن الشاهد والشيخ / حسن قتران والأستاذ / أحمد الجبري بتكريم الطلاب والمعلمين بالشهادات التقديرية والجوائز العينية .
الجدير بالذكر أن الدورة الصيفية بمركز/ فاطمة الزهراء عليها السلام بحي المطار استمرت 45يومآ شارك فيها220طالبا وطالبة .

اترك رد