نبحث عن الحقيقة

الملتقى الإسلامي يعزي الشعب اليمني ” في استشهاد السيد إبراهيم بدرالدین الحوثي ورفيقه العياني

موقع طلائع المجد | تقارير | 9

قدم الملتقى الإسلامي التعازي والمواساة في بيان تعزية له اليوم الجمعة إلى قائد المسيرة القرآنية السيد: عبدالملك بدرالدین الحوثي “حفظه الله” و لكافة إخوته وأقاربه وجميع سرة آل الحوثي الاكارم في إستشهاد السيد المجاهد إبراهيم بدرالدین الحوثي و لوالد وأقارب رفيقه الشهيد:محمدحسين البدر ولجميع أبناء الشعب اليمني الصامد في هذا المصاب الأليم.

وأدان الملتقى بأقوى العبارات هذا العمل الإجرامي الغادر، وناشد رجال الأمن الشرفاء لملاحقة وكشف خلايا الإجرام العابثة بأمن واستقرار اليمن و تقديمهم إلى المحاكمة العادلة لينالوا جزاهم الرادع.

و واعتبر الملتقى الإسلامي هذا العمل الغادر الجبان، من قبل تحالف العدوان إنما هو دلالة على إفلاسه و عجزه وفشله في تحقيق أي تقدم يذكر في جبهات القتال.

وفيما يلي نص البيان :-

الملتقى الإسلامي يعزي في استشهاد السيد إبراهيم بدرالدین الحوثي ورفيقه

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل:
{وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ } والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين وبعد
يتقدم الملتقى الإسلامي بأحر التعازي والمواساة إلى قائد المسيرة القرآنية السيد: عبدالملك بدرالدین الحوثي “حفظه الله” و لكافة إخوته وأقاربه وجميع سرة آل الحوثي الاكارم في إستشهاد السيد المجاهد إبراهيم بدرالدین الحوثي .
ولقد كان الشهيد رحمه الله من خيرة رجال الوطن مجاهداً جسوراً بذل حياته في سبيل الله ودفاعاً عن الدين والوطن، حتى ارتقت روحه الطاهرة شهيداً ونال المقام الذي يستحقه مع الأنبياء والصديقين والشهداء.
وعزاؤنا كذلك لوالد وأقارب رفيقه الشهيد:محمدحسين البدر ولجميع أبناء الشعب اليمني الصامد في هذا المصاب الأليم.
ونحن في الملتقى الإسلامي اذ ندين بأقوى عبارات الإدانة هذا العمل الإجرامي الغادر، لنشد على أيدي رجال الأمن الشرفاء في ملاحقة وكشف خلايا الإجرام العابثة بأمن واستقرار اليمن و تقديمهم إلى المحاكمة العادلة لينالوا جزاهم الرادع.
و مثل هذا العمل الغادر الجبان، من قبل تحالف العدوان إنما هو دلالة على إفلاسه و عجزه وفشله في تحقيق أي تقدم يذكر في جبهات القتال.
رحم الله الشهيد السيدالمجاهد: إبراهيم بدرالدین الحوثي
ورفيقه الشهيد محمد حسين البدر وجميع شهدائنا الأبرار، والعاقبة للمتقين،
ولا عدوان إلا على الظالمين،
ولا نامت أعين الجبناء،

صادر عن الملتقى الإسلامي
بتاريخ 9/8/2019م
8 ذو الحجة 1440هــ

اترك رد