نبحث عن الحقيقة

الرئيس المشاط يمنح أسرة الشهيد القائد وسامي الشرف والشجاعة ويكرمها بدرع القوات المسلحة

موقع طلائع المجد   –  صنعاء   –  26 رجب 1442 هجرية 

منح رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي محمد المشاط اليوم بصنعاء أسرة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وسامي الشجاعة والشرف كما تم تكريمها بدرع القوات المسلحة وفاءاً وعرفاناً لأدوار وتضحيات الشهيد القائد وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاده.
وخلال الزيارة التي رافقه خلالها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني وعدد من القيادات وممثلين عن مكتب السيد القائد ومن مؤسسة الشهداء التقى الرئيس المشاط والإخوة القادة بإخوة وأبناء الشهيد القائد وفي مقدمتهم السيد يحيى بدرالدين الحوثي والسيد محمد بدر الدين الحوثي والسيد اللواء علي حسين بدرالدين الحوثي .. مشيدين بأدوار ومواقف الشهيد القائد وعظمة المشروع والمنهج القرآني الذي قاده كمشروع عالمي للأمة لنهوضها واستقلالها.
وأشار الرئيس المشاط إلى أن الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه تمثل محطة هامة للوقوف أمام عظمة المشروع القرآني الذي حمله وتحرك من خلاله الشهيد القائد للنهوض بواقع الأمة والدفاع عن قضاياها وتحريرها من قوى الظلم والطغيان والهيمنة والاستكبار العالمي.
وأوضح أن الشهيد القائد حمل هم الأمة ووقف في وجه الظالمين وقدم روحه الطاهرة في سبيل الله ومن أجل الانتصار لقضايا الأمة والمشروع القرآني الذي حمله .. مشيراً إلى أن العدوان اليوم أظهر عظمة المشروع القرآني وما كان يؤكد عليه الشهيد القائد في ضرورة تمسك الأمة واعتصامها الجماعي بحبل الله المتين وامتلاكها للإرادة وعوامل البناء والقوة وتحصينها وتأهيلها لتكون في مستوى معركة المواجهة مع الأعداء.
وأكد الرئيس المشاط أن هذه المناسبة تعد فرصة للتزود من القيم العظيمة التي جسدها الشهيد القائد في كل ما يعزز قيم الثبات والصمود في مواجهة قوى العدوان والطاغوت والانتصار للمشروع القرآني الذي أحياه الشهيد القائد.
من جهتهم عبر إخوة وأبناء الشهيد القائد عن تقديرهم وامتنانهم للقيادة السياسية والعسكرية العليا.

المصدر موقع انصارالله

اترك رد