نبحث عن الحقيقة

ريمة – مسيرة جماهيرية وفعالية خطابية بيوم الصمود الوطني

ريمة – موقع طلائع المجد :
شهدت محافظة ريمة اليوم مسيرة جماهرية حاشدة وفعالية خطابية، لإحياء ذكرى مرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشيناً للعام السابع.

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات ورددوا الشعارات المستنكرة استمرار العدوان الأمريكي السعودي والحصار على الشعب اليمني منذ ست سنوات.

وفي الفعالية والمسيرة أكد عضو مجلس الشورى حسن طه أن استمرار العدوان وحربه الاقتصادية المتصاعدة لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشاد في المسيرة التي شارك فيها مشرف المحافظة زيد العزام وأعضاء من السلطة القضائية والمحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية، بتفاعل أبناء ريمة ومشاركتهم الفاعلة في مسيرة يوم الصمود الوطني والذي يمثل رسالة لقوى العدوان بثبات اليمنيين للعام السادس.

فيما نوه وكيل أول المحافظة محمد الحيدري بصمود اليمنيين وثباتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني.

وأشار إلى أن الشعب اليمني الصامد لن يستكين ولن يخضع لقوى الاستكبار مهما بلغت التضحيات وسيظل مدافعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والصمت المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وحصار منذ ست سنوات.

وأشاد البيان بالصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية على مدى ستة أعوام في مواجهة العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم التدميرية بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وأدان البيان استمرار العدوان والقرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة وما يترتب على ذلك من تداعيات كارثية في القطاعات الخدمية وتدهور الأوضاع المعيشية.

ودعا المنظمات الحقوقية والإنسانية إلى الاضطلاع بدورها في الضغط على دول العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصار والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية.

وأشاد البيان بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وطيران الجو المسير في ضرب العمق السعودي .. مؤكدا استمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر المؤزر.

تخلل المسيرة الجماهيرية قصيدة شعرية وفقرات إنشادية.

المصدر وكالة سبا

اترك رد