أمين عام الملتقى الإسلامي في زيارة ميدانية لمديرية دمت بالضالع يدعو لتكثيف الجهود لمواجهة العدوان

طلائع المجد/خاص
محافظة الضالع
 
قام الأمين العام للملتقى الإسلامي السيد العلامة المجاهد عبدالمجيد عبدالرحمن الحوثي بزيارة ميدانية لمديرية دمت بمحافظة الضالع التقى خلالها بمسؤولي السلطة المحلية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعيه ومشرفي الأمن والثقافة بالمديرية .
 
وفي محاضرة له ألقاها أكد العلامة الحوثي على ضرورة تكثيف الجهود لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال منوّهاً إلى أهمية العمل على تماسك الجبهة الداخلية مشيراً إلى أنه أساس الثبات والصمود في الجبهات وأن أثره كبير على المعتدين وأكد على العودة الى الله والصبر لأنهما أساس النصر .
 
السيد العلامة عبدالمجيد الحوثي ألقى خطبة الجمعة في الجامع الكبير بالمديرية أكد فيها على الأخوّة وعدم الانجرار لقوى العدوان بما يبثونه بين المسلمين من فرقة كي تبقى الأمة ضعيفه لاتستطيع مقاومة الاستكبار العالمي.
 
وأشار العلامة الحوثي إلى أن العلاقة الوثيقة بين اليمنيين و رسولهم الأعظم امتدّت عبر التاريخ حيث أن الرسول الأعظم منحهم بموجبها شهاداتٍ خالدةً توّجت اليمنيين بالعز والشرف الأبديّ، منها الحديثان الشريفان: (اتاكم اهل اليمن هم أرق قلوبا وألين أفئدة)، و:(الايمان يمانٍ و الحكمة يمانية والفِقْهُ يمان) .

التعليقات مغلقة.