وزير الدفاع الباكستاني يهدّد الكيان الصهيوني بضربة نووية

متابعات_طلائع المجد
 
هددّ وزير الدفاع الباكستاني خواجة محمد آصف بالرد بالمثل على أي ضربة نووية “إسرائيلية” بعد أن خدعه موقع إخباري بنشر خبر كاذب عن إحتمال شن العدو الصهيوني هجوماً نووياً ضد بلاده، ما دفعه إلى الإدلاء بهذه التصريحات على موقع تويتر.
 
وردّ وزير الدفاع الباكستاني خواجة محمد آصف على قصة مفبركة نشرها الموقع الاخباري “ايه دبليو دي نيوز” بعنوان “وزير الدفاع الإسرائيلي يقول إن أرسلت باكستان قوات برية إلى سوريا بأية حجة فسندمر ذلك البلد بهجوم نووي”.
 
وقال الوزير الباكستاني بتغريدة الجمعة، إن “وزير الدفاع الاسرائيلي يهدد بالرد النووي على إفتراض قيام باكستان بدور في سوريا ضد داعش. “إسرائيل” تنسى أن باكستان دولة نووية أيضاً”.
 
إلا أن وزارة الدفاع “الإسرائيلية” أصدرت توضيحاً يرد على الوزير الباكستاني تقول فيه إن “البيان المنسوب لوزير الدفاع موشيه يعالون بشأن باكستان لم يصدر مطلقاً” مضيفة أن “التقارير التي أشار اليها وزير الدفاع الباكستاني كاذبة تماماً”.
 
وتعرض وزير الدفاع الباكستاني للسخرية بسبب إنخداعه بالخبر الكاذب وقال الصحافي التلفزيوني البارز نصرت جاويد “إن برنامجنا النووي مسألة جادة للغاية بحيث لا يمكن تركه للسياسيين المدمنين على تويتر”.
 
ويشار إلى أن باكستان أجرت تجاربها النووية الأولى في 1998 وتقدّر ترسانتها النووية بحوالى 120 سلاحاً، أي أكثر من الهند وكوريا الشمالية، كما أنها لا تقيم أية علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.
المصدر: الميادين

التعليقات مغلقة.