#تعز ” كسر زحوفات في المندب وعمليات نوعية في الوازعية

طلائع المجد : 27 يناير
 
تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، كسر زحفاً لقوات العدوان السعودي ومرتزقتهم باتجاه سلسة جبال العمري في محور باب المندب.
وأكد مصدر عسكري لـ “لـــطلائع المجد ” أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه سلسة جبال العمري وكبدوا العدو خسائر فادحه في الارواح والعتاد
إلى ذلك أكد المصدر ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة مع تجمعات دينات في مفرق ذباب ، موقعة قتلى في صفوفهم .
 
وفي الوازعية قال المصدر أن الجيش واللجان الشعبية قاموا اليوم الجمعة بتنفيذ عمليات نوعية أنتهت بالسيطرة على خمسة مواقع كان المرتزقة يتمركزها فيها، كما قاموا بتأمين الخط الدفاعي بالكامل في منطقة الحناية وكبدو المرتزقة خسائر فادحة، وأكد المصدر مصرع القيادي في منافقي العدوان أحمد سيف الكريح مع عدد كبير من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحف على المديرية نفسها .
 
وفي مديرية المعافر ذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من دحر المرتزقة من عدد من المواقع ، ويجدر بالذكر أن طيران العدوان شن عشرات الغارات على المخا والعمري والوازعية بالإضافة إلى قصف البوارج ومروحيات الأباتشي .

التعليقات مغلقة.